Menu

بينهم نواب بالمجلس التشريعي

الاحتلال يشن حملة اعتقالات في الضفة تطال عدداً من المواطنين

قـــــاوم / الضفة المحتلة / شنت قوات الاحتلال الصهيوني فجر اليوم الاثنين، حملة اعتقالات واسعة شملت مدن وبلدات الضفة الغربية المحتلة ومن بين المعتقلين نائب في المجلس التشريعي ونجل أخر.

ففي مدينة الخليل جنوبا اعتقلت قوات الاحتلال النائب عن كتلة التغير والإصلاح في المدينة عزام سلهب بعد مداهمة منزله وتفتيشه بالكامل.

كما أعتقل نجل النائب عن كتلة التغير والإصلاح حاتم قفيشة الأسير المحرر أنس، والأسير المحرر عاصم ماهر أعبيد.

وداهمت منزل عائلة الطيطي في مخيم العروب بالخليل وقامت بتخريب محتوياته ومصادرة جهاز الجوال الخاص بنجلها الأسير شامخ، كما اعتقلت قوات الاحتلال نجل الشهيد عبد الله القواسمة.أيمن القواسمة.

وفي مدينة بيت لحم، في الجنوب، اعتقلت كل من الاسير المحرر حمزة ملش من  مخيم عايدة، وقاسم محمود عايش من بلدة ارطاس جنوب المدينة.

كما اقتحمت منزل عائلة الاعرج في قرية الولجة، بحثا عن نجلها باسل الذي تطارده قوات الاحتلال منذ أشهر.

وفي مخيم قلنديا شمال مدينة القدس المحتلة اعتقلت قوات الاحتلال كل من رائد الخطيب، محمد فهمي يعقوب، بعد مداهمة منزلهما وتفتيشها بالكامل.

ومن رام الله شمالا اعتقلت نور فايق الغزاوي من مخيم الجلزون.

أما في مدينة أريحا فقد اعتقلت قوات الاحتلال ابو عماد سواركه ونجله عماد بعد مداهمة منزلهم في قرية مرج نعجه وقاموا بتفتيش منزلهم وعاثوا خرابا بالمنزل وقد تم اقتيادهم  لجهة مجهولة.

ومن بلدة قطنة شمال غرب القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب يوسف شماسنة (شقيق الشهيد محمد شماسنه) عقب اقتحام منزله بالرغم من إصابته برصاص الاحتلال خلال المواجهات التي اندلعت يوم الجمعة الماضي.