Menu

لجان المقاومة :منع العدو رفع الآذان حرب دينية تستهدف تهويد القدس وطمس الهوية الإسلامية

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين : -
لجان المقاومة :منع العدو رفع الآذان حرب دينية تستهدف تهويد القدس وطمس الهوية الإسلامية ستفشل أمام صمود المقدسيين المرابطين
إعتبرت لجان المقاومة في فلسطين أن قرار العدو الصهيوني منع رفع الآذان من المساجد في مدينة القدس المحتلة حرباً دينية تستهدف طمس الهوية الإسلامية للمدينة المحتلة .
وقالت لجان المقاومة بأن العدو الصهيوني يواصل مخططاته الخبيثة لتهويد مدينة القدس المحتلة بكافة الطرق والأساليب محاولاً تزييف الحقائق وتزوير التاريخ بعد أن فشلت كل مساعيه الهادفة لإثبات أي أثر أو علاقة له في هذه الأرض المباركة .
ودعت لجان المقاومة جماهير شعبنا البطل في القدس المحتلة إلى إعلاء صوت الآذان في كافة أحياء وحواري القدس المحتلة من مآذن المساجد والمنازل والمصانع والسيارات تحدياً للقرار الصهيوني العنصري وترسيخاً للهوية الإسلامية العربية للقدس المحتلة .
وطالبت لجان المقاومة إلى ضرورة تصعيد الإنتفاضة في ميادين الوطن المحتلة وتعزيز الرباط والتواجد اليومي في باحات المسجد الأقصى المبارك تأهباً لمخططات الصهيونية التهويدية والعمل على إحباطها والحرص على إظهار الهوية الفلسطينية الوطنية في مدينة القدس ومواجهة محاولات تفريغ القدس المحتلة من المظاهر الإسلامية والعربية .
لجان المقاومة في فلسطين
اليوم الاثنين 14 صفر 1438 هـ - 14 نوفمبر 2016م