لجان المقاومة تستقبل وفد من الجبهة الديمقراطية للتهنئة بمناسبة الانطلاقة الـ17

قاوم _ خاص /

 

استقبلت قيادة لجان المقاومة وفد من قيادة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في زيارة للتهنئة بمناسبة انطلاقه لجان المقاومة .

 

وكان في استقبال الوفد كلا من الأخ محمد أبو نصيرة " أبو رضوان " عضو القيادة المركزية للجان المقاومة  و الأستاذ حيدر الحوت " أبو محمد " عضو القيادة المركزية للجان المقاومة وعدد من كوادر وقيادات لجان المقاومة ، وقد ضم وفد الجبهة الديمقراطية الرفيق زياد جرغون " أبو نائل "  بالإضافة لعدد من كوادر وقيادات الجبهة الديمقراطية .

 

وبدء الرفيق زياد جرغون الحديث مشيداً بتضحيات لجان المقاومة وقادتها العظام وعملياتها المؤثرة في انتفاضة الأقصى , وبمستوى التنسيق بين لجان المقاومة وباقي الفصائل الفلسطينية .

وأستعرض جرغون الوضع على الساحة الفلسطينية وخصوصا في الضفة الغربية وقطاع غزة كما تطرق أيضا للحديث عن سبل الخروج من المأزق الفلسطيني الحالي المتمثل في الانقسام

 

من جهته أكد عضو القيادة المركزية للجان المقاومة الأخ أبو رضوان أبو نصيرة على مدى العلاقة التاريخية بين لجان المقاومة والجبهة الديمقراطية والتي كانت تميزها الحرص الشديد على روابط الاخوة والشراكة في ميدان المواجهة .

كما تطرق الأخ أبو رضوان للحديث عن مستجدات القضية الفلسطينية وعن مسألة الانقسام الفلسطيني التي تشغل جميع أبناء الوطن بشكل عام وأبناء قطاع غزة المحاصر بشكل خاص وعرض الأخ أبو رضوان عدة اقتراحات للخروج من حالة الانقسام التي استمرت لسنوات طويلة , وما ترتب على ذلك من نتائج سلبية و كارثية يشعر بها أبناء قطاع غزة .


بدوره أكد الأستاذ حيدر الحوت عضو القيادة المركزية للجان المقاومة على عمق العلاقات بين لجان المقاومة والجبهة الديمقراطية والشراكة المستمرة في مشروع المقاومة والتحرير .

 

وفي ختام الزيارة قدم وفد الجبهة الديمقراطية درع تهنئة للجان المقاومة بمناسبة الانطلاقة الـ17 .