لجان المقاومة وعائلة الإستشهادي حامد الرنتيسي تستقبل وفد من القوى الوطنية والاسلامية وأسرى محررين من صفقة وفاء الأحرار

قــــــاوم / خــــــاص / استقبلت لجان المقاومة وعائلة الإستشهادي حامد الرنتيسي وفد من القوى الوطنية والاسلامية وأسرى محررين من صفقة وفاء الأحرار .

وكان في إستقبال الوفد الأستاذ حيدر الحوت " أبو محمد " عضو القيادة المركزية للجان المقاومة في فلسطين والقيادي أبو عدنان الداهودي وعدد من كوادر وقيادات المقاومة وعائلة الإستشهادي حامد الرنتيسي .

من جهته اكد الأستاذ حيد الحوت على أن لجان المقاومة وجناحها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين تمضي على خط الشهادة وتصون عهد المجاهدين والشهداء في الحفاظ على بوصلة القتال نحو العدو الصهيوني حتى تحرير الأرض والمقدسات .

وأن عملية " الوهم المتبدد " حققت إنتصارات متعددة من خلال تمكنها هزيمة الجيش الصهيوني في موقع عسكري محصن من قبل الشباب المؤمن وفي مقدمتهم الإستشهادي حامد الرنتيسي ورفيقه محمد فراونة كما أسقطت أسطورة الجيش الصهيوني وكشف حقيقته ومدى هشاشته أمام هجوم الإستشهاديين .

كما أثبتت عملية الوهم المتبدد أهمية ونجاعة خيار المقاومة في التعامل مع العدو الصهيوني .

بدوره اكد سكرتير القوى الوطنية والإسلامية ممثل حركة حماس برفح عز الدين كساب ، أن عملية " الوهم المتبدد قد أدخلت الفرحة في قلوب الأسرى وعائلاتهم  وأجبرت الاحتلال على الإفراج عن أسرانا الأبطال أصحاب المؤبدات في السجون الصهيونية ، مؤكدا على أن العلاقة الوطنية بين الفصائل في رفح في حالة متميزة ومتقدمة واستطاعت أن تتجاوز كثير من العقبات وترسم لوحة وطنية مشرفة لكل فلسطيني .

من ناحيتها رحبت والدة الإستشهادي حامد الرنتيسي بالوفد وأكدت إعتزازها ، بإستشهاد إبنها حامد وعمليته البطولية التي جعلت الأسرى يرون النور ويتنفسون الحرية .

وقالت والدة الإستشهادي أنها مستعدة لتقديم أبنائها شهداء في سبيل تحرير الأسرى من السجون الصهيونية مطالبة من فصائل المقاومة مزيدا من عمليات أسر الجنود لأن الأسرى بحاجة لمن يرفع عنهم الظلم فمنهم كبار السن والمرضى والنساء والعدو الصهيوني لايفهم الا لغة القوة فلن يفرج عن الاسرى الا بالقوة .

وفي ختام الزيارة قدم الوفد بروز لعائلة الإستشهادي حامد الرنتيسي .

 

شــــــــــاهــــد الصــــــور :

http://qaweim.com/ar/index.php?act=gallery&id=295&page=1