قيادة لجان المقاومة تزور القيادي في حماس اسماعيل رضوان والقيادي في فتح احمد حلس

خاص _ قاوم /


 

زار وفد من قيادة لجان المقاومة في فلسطين ، القيادي في حركة حماس ووزير الأوقاف السابق في حكومة غزة الدكتور إسماعيل رضوان، بمناسبة عودته من جولة خارجية.

 

وضم وفد قيادة لجان المقاومة عضو القيادة المركزية للجان المقاومة الأخ المجاهد "أ.ايمن الششنية" أبو ياسر" والأخ المجاهد " محمد ابو نصيرة "ابو رضوان" عضو القيادة المركزية للجان المقاومة وعدد من الكوادر التنظيمية والإعلامية للجان المقاومة.

 

ورحب الدكتور إسماعيل رضوان بقيادة لجان المقاومة ، وأشاد بدورهم الجهادي وحضورهم في ميدان الفعل الفلسطيني كفصيل مقاوم قدم التضحيات من اجل رفعة الدين والوطن ومسيرة التحرير .

 

وقد تم مناقشة العديد من القضايا التي تهم المصلحة الوطنية الفلسطينية .

 

بدوره اكد الاخ المجاهد أبو ياسر الششنية على أن طريق الوحدة والتلاحم بين كافة شرائح المجتمع والتمسك بالثوابت الوطنية هو أقوى سلاح يمتلكه شعبنا لمواجهة العدو الصهيوني.

 

 

ومن جانبه اكد الاخ أبو رضوان أبو نصيرة على أهمية العلاقة بين لجان المقاومة وحركة حماس.


وفي إطار تعزيز العلاقات الأخوية , قام وفد من قيادة لجان المقاومة في فلسطين بزيارة القيادي في حركة فتح الاخ المناضل أحمد حلس "أبو ماهر" في منزله حيث تم مناقشة العديد من الأمور المتعلقة بالشأن الفلسطيني الداخلي ، والحصار المفروض على قطاع غزة وسبل الخروج من المأزق الفلسطيني وإنهاء الانقسام وتعزيز الوحدة الوطنية .

ورحب الاخ أبو ماهر حلس بقيادة لجان المقاومة ، وأشاد بدورها المقاوم وحضورها السياسي على كافة الأصعدة وتضحياتها وعطائها والذى رسخ بدماء قادتها الشهداء وشدد على ضرورة إنهاء الانقسام وتعزيز الوحدة الوطنية , و مطالبا بتمتين العلاقة بين حركة فتح ولجان المقاومة.

ووجهت قيادة لجان المقاومة رسالة إلى حركة فتح من خلال الاخ المناضل " أبو ماهر حلس " بضرورة تحمل حركة فتح مسئولياتها اتجاه شعبنا في قطاع غزة وعلى ضرورة العمل لدي قادة السلطة الفلسطينية في رام الله من أجل رفع المعاناة عن أبناء شعبنا في قطاع غزة وعدم تجاهله.