Menu

في الذكرى السنوية الخامسة لصفقة وفاء الاحرار

لجان المقاومة : صفقة وفاء الاحرار اسست لمرحلة جديدة وشكلت نقطة فاصلة في تاريخ القضية وصفحة مشرقة في اجندة العمل المقاوم

قــــــاوم / خـــــاص / اكدت لجان المقاومة في فلسطين ان صفقة وفاء الاحرار اسست لمرحلة جديدة في صراعنا مع العدو الصهيوني وقضية الاسرى وشكلت نقطة فاصلة في تاريخ القضية الفلسطينية وصفحة مشرقة في أجندة العمل المقاوم واثبتت ان المقاومة والقوة هي السبيل والطريق الاصوب لتحرير الاسرى وانتزاع حقوق شعبنا المغتصبة .

وتوجهت لجان المقاومة في فلسطين بالتحية لروح شهدائها الابطال الذين ارتقوا في عملية الوهم المتبدد واسر الجندي الصهيوني "شاليط"" فارسي الالوية"" الاستشهاديين "حامد الرنتيسي ""ومحمد فروانة" .

وشددت "لجان المقاومة في فلسطين" أن تحرير الأسرى من سجون العدو الصهيوني واجب شرعي و على رأس أولويات وبرامج وعمل ذراعها العسكري الوية الناصر صلاح الدين , داعية الى وضع خطط وبرامج استراتيجية موحدة للكل الفلسطيني من اجل اسناد الاسرى ودعم نضالهم وجهادهم وصمودهم في وجه العدو الصهيوني وصولا الى انتزاع حريتهم  .

وعاهدت  لجان المقاومة أسرانا البواسل القابعين خلف القضبان وذويهم بأن تبقى جذوة المقاومة مشتعلة وبنادق ألويتها المظفرة مشرعة حتى تحرير الأقصى والأسرى من دنس المجرمين وإستعادة حقوقنا المغتصبة بإذن الله تعالى وهو نعم المولى ونعم النصير .