Menu

أبو رضوان : المشاركين في جنازة المجرم بيرس شركاء في مجازره البشعة ضد شعبنا الفلسطيني وأمتنا العربية

تصريح صحفي صادر عن عضو القيادة المركزية للجان المقاومة  الأخ محمد أبو نصيرة :

أبو رضوان : المشاركين في جنازة المجرم بيرس شركاء في مجازره البشعة ضد شعبنا الفلسطيني وأمتنا العربية

إعتبر عضو القيادة المركزية للجان المقاومة في فلسطين بأن المشاركين في جنازة المجرم الإرهابي شمعون بيرس هم شركاء في مجازره التاريخية البشعة ضد شعبنا الفلسطيني وأمتنا العربية .

وقال عضو القيادة المركزية للجان المقاومة أن المجرم الهالك بيرس إرتكب المجازر ضد المدنيين من أطفال ونساء وشيوخ على مدار تاريخ الإحتلال الصهيوني الغاشم لفلسطين وبعض أجزاء من الدول العربية المحيطة وكان لا يتورع في سفك الدماء وقتل الآمنيين في إطار تعزيز إحتلاله وسيطرته على أرضنا الفلسطينية.

وأوضح "أبو رضوان " بأن العجوز الماكر والمخادع كان يقود خدعة التسوية لضمان إستمرار المشروع الصهيوني الإستعماري في فلسطين وتحييد بعض الشعوب العربية والإسلامية عن مساندة شعبنا في مقاومته للإحتلال الغاشم .

وأضاف عضو القيادة المركزية للجان المقاومة أن العالم إستراح اليوم بالخلاص من هذا الإرهابي المجرم  صاحب التاريخ الأسود سفاك الدماء في "قانا" خلال عملية عناقيد الغضب ضد لبنان الشقيق بالإضافة لجرائمه خلال عمله بالموساد الصهيوني خلال السبعينيات من القرن الماضي .

وتعجب " أبو رضوان " من حجم المشاركة من وفود الأنظمة العربية الرسمية في تعزية السفاح المجرم أو المشاركة في جنازته وهو الذي يقف خلف جرائم قتل الآلاف من الفلسطينيين والعرب على مدار عقود من تقلده لمناصب قياديه في الجيش والحكومة الصهيونيتين داعياً إلى تصحيح المسار العربي في التعامل مع كيان العدو ووقف التطبيع بكافة أنواعه مع هذا الكيان المجرم .

لجان المقاومة – فلسطين

اليوم الخميس 27 ذو الحجة 1437 هــ- 29 سبتمبر 2016م