أبو محمد الحوت :إنطلاقة لجان المقاومة الـ17 تجديد للتمسك بالمقاومة كخيار إستراتيجي لشعبنا المقاوم

قاوم _ خاص /

أكد الأستاذ حيدر الحوت " أبو محمد" عضو القيادة المركزية للجان المقاومة في فلسطين بأن إنطلاقة لجان المقاومة الــ17 تجديد للتمسك بالمقاومة بإعتبارها الخيار الإستراتيجي لشعبنا في دحر الإحتلال الصهيوني الغاشم عن أرضنا المباركة .

وقال أبو محمد الحوت أن العرض العسكري لألوية الناصر صلاح الدين في هذا اليوم تأكيداً على الحفاظ على خيار الشهداء وحفظ لوصاياهم المباركة في إستمرار القتال والحفاظ على سلاح المقاومة وتطويره .

وأوضح عضو القيادة المركزية للجان المقاومة بأن الإلتفاف الجماهيري الحاشد الذي إسُتقبل به العرض والمسير العسكري لألوية الناصر صلاح الدين على إمتداد الطريق الواصل بين محافظتي خان يونس ورفح هو بمثابة استفتاء شعبي يتجدد في كل المناسبات الوطنية بأن المقاومة خيار الجماهير الفلسطينية .

وأضاف أبو محمد الحوت أن لجان المقاومة وألويتها المظفرة  قوية بإحتضان هذا الشعب الوفي لها وهذا الإلتفاف الجماهيري اللافت دليل على أن لجان المقاومة تمتلك رصيداً كبيراً بحجم تضحياتها وجهادها المباركة من الحب والإحترام في قلوب أبناء شعبنا الفلسطيني .

وأردف عضو القيادة المركزية للجان المقاومة قائلاً بأننا نعاهد شعبنا الفلسطيني البطل بأن تبقى بوصلة جهادنا المباركة نحو القدس حتى إستكمال مشروع التحرير الشامل لأرضنا ومقدساتنا مهما عظمت التضحيات .