Menu

المكتب الإعلامي يطلق شعار الإنطلاقة وعرض عسكري ضخم الأثنين القادم

قـــاوم – خاص- أطلق المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين شعار الإنطلاقة الــ 17 عبر تصميم فني يحمل عناصر تشكل ثوابت شعبنا الفلسطيني ويحمل إسم ( عهد الأحرار للقادة الأبرار ) عهد المقاتلين والمجاهدين في ألوية الناصر للقادة الشهداء أن يمضوا على ذات الدرب يحفظون الوصية والبندقية ويرفعون راية الجهاد في فلسطين حتى التحرير بإذن الله عزوجل .

ويشمل شعار الإنطلاقة الــ 17 قبة الصخرة في قلب الإنطلاقة ومفتاح العودة وبندقية الثائر وصاروخ الألوية ينطلق لأبعد مكان في خارطة فلسطين من رفح جنوبا إلى رأس الناقورة شمالاً .

في تأكيد على أن المقاومة خيار شعبنا لإسترداد الوطن , وتطهير المقدسات وعودة اللاجئين إلى ديارهم بكل عز وشموخ .

ويبرز تصميم  الإنطلاقة الــ 17 صاروخ الوية الناصر صلاح الدين , وهو يحلق في سماء فلسطين ليغطي إمتداد الخارطة الفلسطينية في إشارة إلى التطور الإستراتيجي في سلاح الصواريخ  التابع لألوية الناصر صلاح الدين .

ومن المتوقع أن يشهد قطاع غزة عرضاً عسكرياً ضخماً عصر يوم الأثنين القادم 26/9/  إنطلاقاً من الموقع العسكري للشهيد القائد عماد حماد غرب خان يونس , وصولاً إلى مدينة رفح حيث سينتهي العرض العسكري في ملعب برقة وسط مدينة رفح , وسيكون هناك كلمة مهمة للمجلس العسكري الأعلى لألوية الناصر صلاح الدين , وسيتخلل العرض مفاجآت تعلن عنها ألوية الناصر لأول مرة , بالإضافة إلى إستعراض بعض الوحدات العسكرية المقاتلة من مختلف التخصصات.