Menu

الاحتلال يهدم منزل أسير ويصيب 3 شبان ويدهس فتى بدورا

قاوم _ أخبار الوطن /

هدمت قوات الاحتلال الصهيوني ، فجر اليوم الثلاثاء، منزل الأسير محمد عبد المجيد أبريوش العمايرة، من بلدة دورا جنوب الخليل بالضفة المحتلة، وأصابت 3 شبان بالرصاص الحي والمعدني، خلال اقتحام البلدة، كما دهس جيب عسكري صهيوني فتى أثناء تواجده في المنطقة.

وقالت مصادر محلية، إن قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت البلدة، وزرعت المتفجرات بالمنزل المؤلف من طابق واحد، وفجرته، بعد محاصرته، ومنزل ذويه، والمنازل المجاورة في منطقة "واد سود" أحد أحياء البلدة الشمالية، وإخلائها من ساكنيها، ولم تعرف بعد حجم الأضرار بالمنازل  المحيطة.

وتتهم سلطات الاحتلال الأسير العمايرة بمساعدة الشهيد محمد الفقيه في تنفيذ عملية إطلاق النار قرب معسكر "المجنونة" جنوب الخليل، مطلع شهر يوليو الماضي.

وكانت قوات الاحتلال سلّمت عائلة الأسير العمايرة قبل نحو شهر قراراً بهدم منزلها، عقب دهمه وتصويره،  والسماح بهدم المنزل من قبل المحكمة العليا،  بتهمة المشاركة بإطلاق النار .

وذكرت المصادر أن شابين أصيبا بالرصاص الحي وآخر بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، خلال اقتحام الاحتلال لبلدة دورا، كما دهس جيب عسكري صهيوني فتى أثناء تواجده في المنطقة، ونقلوا جميعا للمستشفى لتلقي العلاج.