Menu

إصابة مقدسي باعتداء مستوطن عليه بالبلدة القديمة

قاوم - القدس المحتلة - أصيب الشاب المقدسي مراد غسان الرجبي (20 عامًا) بكسور في أنفه وجروح في وجهه جراء اعتداء مستوطن عليه في البلدة القديمة بالقدس المحتلة.

وبحسب، مركز معلومات وادي حلوة، فإن أحد المستوطنين اعتدى عصر الثلاثاء، بالضرب المبرح على الشاب الرجبي، أثناء تواجده في حارة الشرف بالبلدة القديمة، مما أدى الى إصابته بكسور في أنفه وجروح في وجهه، إضافة إلى رضوض في الرقبة.

وأوضح الشاب الرجبي أنه توجه إلى عمله السابق في حارة الشرف لأخذ مستحقاته المالية المتبقية، ولدى وصوله المكان طلب منه صاحب العمل احضار المفاتيح التي كانت بحوزته.

وقال: "بعدما أحضرت المفاتيح فوجئت بقدوم أحد العمال في المطعم وهو يهودي، حيث قام بسحبي عن دراجتي النارية، وضربي على وجهي ورقبتي فوقعت على الأرض".

وأضاف "واصل ضربي، فلم أتمكن من الوقوف أو السير وأصبت بتعب شديد".

وذكر أن أحد الشبان حضر إلى المكان، وكذلك أحد عناصر الشرطة، وتم استدعاء سيارة الاسعاف ونقله إلى مستشفى "هداسا عين كارم" للعلاج، وتبين إصابته بكسور في الأنف وجروح بالوجه ورضوض بالرقبة.

وأشار إلى أنه فوجئ بعد انتهاء علاجه في المستشفى باتصال من مركز "شرطة القشلة"، للتحقيق معه بتهمة "الاعتداء على يهودي وتهديده بالدهس بالدراجة النارية".

وبين الرجبي أنه توجه إلى مركز "القشلة" وكان المستوطن قدّم شكوى ضده، إلا أن الرجبي نفى التهم الموجهة ضده، وأبرز التقارير الطبية للمحقق، وأوضح له حضور أحد أفراد الشرطة إلى موقع الحادث وطلبه بتقديم شكوى في المركز بعد انتهاء علاجه.

ولفت إلى أن الشرطة أخلت سبيله في ساعة متأخرة من مساء أمس، بشرط الإبعاد عن حارة الشرف لمدة أسبوعين، وعدم الحديث مع المستوطن المعتدي لمدة شهر.