Menu

وتؤكد على أهمية العلم كسلاح لمواجهة الإحتلال والفقر والجهل

لجان المقاومة تكرم الطلاب الناجحين في الثانوية العامة

قاوم/ خاص / انطلاقا من قوله تعالى " يرفع الله الذين آمنوا منكم والذين أوتوا العلم درجات "وتقديراً للعلم والمتعلمين والمتفوقين وحرصاً من لجان المقاومة على مشاركة كافة أبناء شعبنا فرحتهم بالمتفوقين في الثانوية العامة فلقد نظمت لجان المقاومة حملة زيارات واسعة للناجحين والمتفوقين في إمتحانات الثانوية العامة في قطاع غزة .

وشملت هذه الحملة زيارة الناجحين والمتفوقين في كافة محافظات قطاع غزة حيث قدمت لجان المقاومة للناجحين وذويهم التهاني والتبريكات بمناسبة نجاحهم وتفوقهم وحثتهم على موصلة السير قدماً في مسيرتهم التعليمية من أجل خدمة دينهم ووطنهم وشعبهم .

وأكدت لجان المقاومة أنها أاطلقت هذه الحملة تقديراً وتشجعياً للطلاب المتفوقين وأهاليهم الذين بذلوا الغالي والنفيس من أجل الوصول الى هذه المرحلة من التفوق والتقدم في تعليم أبنائهم .

 وأشارت لجان المقاومة أن العدو الصهيوني يعمد الى عرقلة أبنائنا الطلاب لموصلتهم المسيرة التعلمية من خلال إستمرار حصاره الظلم على قطاع غزة وكذلك منعه الطلاب من إلتحاقهم في جامعات الضفة الغربية .

وأكدت لجان المقاومة على أن طلاب فلسطين وتفوقهم هو نصر لفلسطين وأن المثقفين والمفكرين هم نبراس ينير الطريق الصحيح لتحرير فلسطين ومقدسات شعبنا المجاهد.

ودعت لجان المقاومة شباب شعبنا إلى الجد والاجتهاد في الحياة العلمية والعملية من أجل الإستمرار في مسيرة العلم والبناء في العلم سلاح الشعوب وحصن المجتمعات في مواجهة الإحتلال والفقر والجهل.

وتقدمت لجان المقاومة بالتهنئة القلبية الحارة إلى الطلبة وذويهم بمناسبة تفوقهم، شاكرًا جهود المعلمين والمعلمات على وقوفهم وصبرهم إتجاه الطلبة من أجل الحصول على أعلى الدرجات الممكنة والتي يمكن أن يستفيد منها الطالب في حياته العملية وثمنت دور الآباء ووقفتهم مع أبنائهم، وحثَّهم على مزيد من الاهتمام والمتابعة.

وفي ختام الزيارات قامت بتكريم الطلاب المتفوقين بشهادات تقدير ودروع تهنئة لنجاحهم بالثانوية العامة.

لمشاهدة بعض صور الحملة اتبع الرابط التالي

 

http://qaweim.com/ar/index.php?act=gallery&id=285