Menu

توفي متأثراً بمضاعفات التعذيب والإهمال الطبي في سجون العدو الصهيوني.

لجان المقاومة تنعي القائد الأسير المحرر الشهيد ياسر نزال "أبوالأمين" أحد قادتها في مدينة جنين

قـــاوم – خاص- تنعي لجان المقاومة في فلسطين بمزيد من الحزن القائد الأسير المحرر الشهيد ياسر نزال " أبو الأمين " أحد قادتها في مدينة جنين شمال الضفة المحتلة والذي توفي  متأثراً بمضاعفات التعذيب والإهمال الطبي في سجون العدو الصهيوني.

وأكدت لجان المقاومة بأن القائد الشهيد ياسر نزال رحمه الله كان من أبرز قادتها في محافظة جنين وخاض إلى جانب العدديد من المجاهدين الأبطال في ألوية الناصر صلاح الدين معارك التصدي البطولي للتوغلات الصهيونية في جنين وخاصة بلدة قباطية البطلة .

وأوضحت لجان المقاومة بأن القائد الشهيد ياسر نزال رحمه الله كان على تواصل مباشر مع الأمين العام الشهيد الحاج جمال أبو سمهدانة " أبو عطايا" في أوج فعاليات وعمليات إنتفاضة الأقصى في شمال الضفة والتي كان لألوية الناصر صلاح الدين مساهمة كبيرة وفعالة في التصدي لقوات الإحتلال الصهيوني وتنفيذ الكمائن وعمليات إطلاق النار ضد قطعان المستوطنين وقوات الإحتلال الصهيوني .

وأضافت لجان المقاومة بأن  الضفة المحتلة وخاصة شمالها الثائر فقدت اليوم مقاوما عنيداً ومصلحاً مبادراً للخير ولكن عهدنا مع شعبنا الفلسطيني بأن القائد يخلفه ألف قائد وأن مسيرة المقاومة لن تتوقف حتى تحقيق تطلعات شعبنا بالحرية والإستقلال وتحرير المقدسات من دنس المحتلين الصهاينة .