Menu

أبو مجاهد : ترشيح الإحتلال ليرأس لجنة " مكافحة الإرهاب " فضيحة كبرى تكشف إنحياز المؤسسة الدولية

قـــاوم – خاص- أكد المتحدث بإسم لجان المقاومة الأستاذ محمد البريم " أبو مجاهد " , بأن ترشيح  الكيان الصهيوني ليترأس  ما يسمى بلجنة  " مكافحة الإرهاب " التابعة للأمم المتحدة , فضيحة كبرى تكشف إنحياز المؤسسة الدولية  للإحتلال الصهيوني .

وقال أبو مجاهد  أن هذه الخطوة الإستفزازية لمشاعر الفلسطينيين والعرب , الذين إستهدفهم الإرهاب الصهيوني الدموي بمئات المجازر البشعة , بالإضافة إلى سرقة الوطن وطرد أهله وتدنيس المقدسات وتزوير التاريخ وتهويد الأرض , فهل بعد هذا يتم تنصيب الإرهابي لرئاسة لجنة يقال أنها تكافح الإرهاب ؟ في مشهد مخزي لإنقلاب الموازين وإنعدام الضمير والسقوط الأخلاقي لذا كل من يشارك في هذه المهزلة.

وأضاف المتحدث بإسم لجان المقاومة مرة أخرى , يغيب الإنصاف وتُطمس الحقيقة في أروقة الأمم المتحدة , لصالح المشروع الإحتلالي الصهيوني المجرم في فلسطين المحتلة , والذي نشأ بقوة الإرهاب الدموي على جماجم الأبرياء والمدنيين العزل من أبناء الشعب الفلسطيني  .

ودعا أبو مجاهد الأمم المتحدة إلى الخجل والتراجع عن هذا العار , الذي يزيد من الهوة بين المؤسسات الدولية والشعوب المستضعفة في أوطاننا العربية , وخاصة في فلسطين حيث لا معنى لكل الشعارات التي ترفع عن الحرية وحقوق الإنسان والعدالة , في ظل إحتضان القاتل السارق المحتل في هيئات المجتمع الدولي الظالمة , وفي الوقت نفسه يتم التنكر لحقوق شعبنا في الحرية والإنعتاق من الإحتلال الغاشم  .