أبو عطايا : الألوية ستدخل جيل جديد من الصواريخ للخدمة وبوصلة عملياتنا ضد العدو الصهيوني

قــاوم – خاص- أكد المجاهد " أبوعطايا " المتحدث بإسم ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة في فلسطين بأن المقاومة جاهزة للرد على أي حماقة قد يرتكبها المجرم ليبرمان وزير الحرب الصهيوني ضد شعبنا ومقاومتنا .

وقال " أبو عطايا " - خلال مقابلة تلفزيونية مباشرة مع فضائية مكملين بمناسبة الذكرة السنوية للحرب الصهيوني على قطاع غزة صيف 2014م  - أن الإرهابي ليبرمان في مأزق كبير بعد العملية البطولية في  تل الربيع والتي وقعت بالقرب من مقر وزارته  وأن تصريحات التي هدد بأن الرد الصهيوني يكون بالأفعال وليس بالأقوال هو في إطار  الإستهلاك  الصهيوني الداخلي وأنه على ليبرمان الا يختبر قوة المقاومة  وقدراتها التي تفوق ما شاهده الجيش الصهيوني في حرب 2014م .

وأضاف المتحدث بإسم ألوية الناصر صلاح الدين بأن تصريحات ليبرمان  السابقة غرضها دعائي من أجل الوصول هدفه بتولي  وزارة الحرب الصهيونية وهو الآن عاجز امام مشهد البطولة في إنتفاضة القدس ومشهد الصمود البطولي في قطاع غزة  وان كل التهديدات السابقة واللاحقة لقادة العدو الصهيوني لا ترهب شعبنا ومقاومته .

وكشف " أبو عطايا " أن الألوية تطور وحدتها الصاروخية وقد أدخلت مؤخراً للخدمة صاروخ kh تيمنا باسم الشهيد  القائد خالد شعت قائد وحدة التصنيع في الألوية .

وأضاف المتحدث بإسم  ألوية الناصر صلاح الدين أن وحدة التصنيع في الألوية ستعلن عن جيل جديد من قدراتها الصاروخية خلال الفترة القريبة المقبلة مطمئنا شعبنا وأمتنا بأن ألوية الناصر صلاح  الدين لديها القدرة على ردع العدو والرد على جرائمه .

من ناحية أخرى أكد "أبو عطايا" أن بوصلة عمليات المقاومة الفلسطينية وفي مقدمتها ألوية الناصر صلاح الدين نحو العدو الصهيوني ولا يمكن للمقاومة التي نهضت من أجل قتال العدو الصهيوني الذي يحتل أرضنا ومقدساتنا أن تدير ظهرها له وتتوجه للقيام بعمليات في الدول العربية وخاصة مصر مؤكد على عمق العلاقة بين الشعبين الفلسطيني والمصري وما تربطهما من إخوة الدين والدم والمصير الواحد .

ودعا المتحدث بإسم ألوية الناصر صلاح الدين الإخوة الأشفاء في جمهورية مصر العربية إلى ضرورة فتح معبر رفح بشكل دائم من أجل التخفيف من معاناة أبناء شعبنا في قطاع غزة حيث الحاجة للعلاج والتعليم ملحة لذا كثير من أبناء شعبنا.