Menu

10 أعوام على إرتقاء الأمين العام المؤسس

الحوت : أبو عطايا شكل حالة من العطاء المتدفق لصالح القضية وآلام وتطلعات شعبنا في التحرير والعودة

قـــاوم – خاص- قال الأستاذ حيدر الحوت " أبومحمد " عضو القيادة المركزية للجان المقاومة بأن الذكرى العاشرة لإستشهاد الأمين العام المؤسس الشيخ جمال أبو سمهدانة " أبوعطايا"  مناسبة للتأكيد على نهج المقاومة الذي يشكل الخلاص لقضيتنا الفلسطينية وهو النهج المبارك الذي رسخه "أبوعطايا " في بدمائه الطاهرة .

وأكد عضو القيادة المركزية للجان المقاومة بأن الشيخ الشهيد المؤسس "أبوعطايا" شكل حالة من العطاء المتدفق لصالح القضية الفلسطينية وآلام وتطلعات شعبنا في التحرير والعودة وأن جحافل المقاومين في اللجان وألويتها على ذات الدرب والطريق .

وأضاف عضو القيادة المركزية للجان المقاومة بأن الشهيد المؤسس الشيخ " أبوعطايا"  لم يعد شخصاً واحد بل هناك آلاف الرجال على صورة وفكرة ونهج الشهيد أبو عطايا يحملون هموم قضيتهم وأمتهم ويمضون بإصرار من أجل نيل وإسترداد حقوقهم في أرضهم المحتل من بين أنياب العدو الصهيوني وداعميه من قوى الظلم والعدوان  .

وأوضح الأستاذ أبو محمد الحوت  بأن دماء قادتنا الأبطال لن تذهب هدرا فلقد أنبتت جيلا من المقاتلين المتمسكين بحقوقهم والثابتين على مقاومتهم وهم يسيرون بكل ثبات من أجل إستكمال المعركة مع العدو الصهيوني وصولاً ليوم النصر الموعود بتحرير فلسطين من بحرها إلى نهرها.

ودعا عضو القيادة المركزية للجان المقاومة إلى إستحضار التضحيات التي قدمها القادة الشهداء فهي من أهم روافد إستمرار معركتنا ومقاومتنا من أجل الحفاظ على وصية الشهداء بمواصلة قتال المشروع الصهيوني حتى دحره وهزيمته بإذن الله .