Menu

10 أعوام على إرتقاء الشهيد المؤسس "أبوعطايا" ..

لجان المقاومة : طريق الجهاد والمقاومة هو الأقرب لإستعادة فلسطين وتطهير مقدساتها

قــــاوم – خاص- أكدت لجان المقاومة في فلسطين  في الذكرى العاشرة لإرتقاء الأمين العام المؤسس الشيخ جمال أبو سمهدانة " أبوعطايا" بأن طريق الجهاد والمقاومة هو الأقرب  نحو إستعادة فلسطين وتطهير مقدساتها .

وأوضحت لجان المقاومة في ذكرى إستشهاد الشيخ " أبوعطايا " بأن دماء الشهداء على إمتداد ثورة شعبنا الفلسطيني هي الرصيد الأغلى في  مسيرة المقاومة والتحرير وهي السيل الجارف الذي سيكنس كيان الوهم الصهيوني في فلسطين .

وأضافت لجان المقاومة بأن القيم والمبادئ التي غرسها الشهيد المؤسس الشيخ " أبو عطايا" راسخة في نفوس الأحرار من مقاتلي ألويتنا وعموم الشباب المقاتل في فلسطين وهي القيم الأصيلة القائمة على مركزية قضيتنا الفلسطينية لكل الأمة الإسلامية وإيمانه بوحدة وتماسك الشعب الفلسطيني ومن خلفه أمته الواحدة في مواجهة المشروع الصهيوني وإزالته من فلسطين.

وقالت لجان المقاومة بأن إرتقاء الشهداء وفي مقدمتهم القادة الأبطال كشيخنا المؤسس يشكل نبراس لجحافل المقاتلين على طريق الحرية والتحرير وأن شيخنا أبا عطايا رحمه الله حاضر بروح العطاء والتضحية والتي لن تغادر صفوف ألويتنا المظفرة وتمدها بعزيمة وقوة لإستكمال درب التحرير  والإنعتاق من الإحتلال البغيض .

وجددت لجان المقاومة في إطلالة العام العاشر لإرتقاء الأمين العام المؤسس الشيخ "أبوعطايا" عهد الوفاء للدماء الطاهرة وعهد الثبات على وصية قتال العدو الصهيوني وهدم أركان مشروعه الزائل مؤكدين على أهمية التمسك بخيار المقاومة والوحدة وهما ركيزتان لا غنى عنهما ونحن نخوض المواجهة المباشر مع العدو الصهيوني الذي يحتل أرضنا ويدنس مقدساتنا .