Menu

إصابات في غارات متفرقة لطائرات العدو على غزة

قاوم - غزة - أصيب مواطن وثلاثة أطفال بجراح طفيفة إلى متوسطة، فجر اليوم الخميس، جراء سلسلة غارات شنتها طائرات الكيان الصهيوني على مناطق متفرقة في قطاع غزة.

وأفادت مصادر طبية عن إصابة الحاج حسن حسنين (65 عاماً) بشظايا في يده والكتف تطايرت جراء قصف العدو ورشة في حي الزيتون شرق مدينة غزة.

كما استهدف الطيران الحربي أرض جبل الصوراني في منطقة التفاح شرق المدينة، بالإضافة إلى استهداف موقع حطين التابع لـلمقاومة الفلسطينية في مدينة بيت لاهيا شمال القطاع بصاروخين، دون أن تبلغ هذه الغارات عن وقوع أي إصابات.

واعترف الكيان في بيان له بقيام طائراته بقصف أهداف في القطاع، زاعماً أن ذلك يأتي رداً على حوادث إطلاق النار ضد قواته المتاخمة لحدود غزة.

وسبق أن قصف الجيش الصهيوني، مساء الأربعاء، بالمدفعية وطائرات الF16 الحربية عدة أهداف عند الحدود الشرقية لغزة، مع استمرار أعمال بحثه عن الأنفاق في عدة مواقع.

وقالت مصادر صحفية، إن "طائرات الاحتلال الحربية شنت عند حلول الظلام عدة غارات على مطار غزة الدولي ومنطقة صوفا شرق رفح جنوب القطاع".

وذكر الناطق باسم جيش الكيان، أفيخاي إدرعي، أن "سلاح الجو هاجم خمسة أهداف للمقاومة الفلسطينية ردًا على حوادث اطلاق النار التي نُفذت في الأيام الاخيرة من قبل المقاومة بغزة مستهدفةً قوات الجيش التي كانت تهم بمهام أمنية بالقرب من الجدار الأمني" على حد قوله.