الألوية تخرج دورة الإستشهادي / أيمن عبد الرؤوف الشيخ

ألوية الناصر صلاح الدين تخرج دورة متخصصة لقوات النخبة الإستشهادية

خاص _ قاوم استعدادا لمواجهة العدو ولرد اي اعتداء على شعبنا في قطاع غزة الصابر وحرصاً من ألوية الناصر صلاح الدين على تجهيز واعداد مجاهديها لاي مواجهة مع العدو الصهيوني واستمرار في الإعداد والارتقاء بالمقاتلين والمجاهدين

فقد نظمت اكاديمية الشهيد عماد حماد للعلوم العسكرية دورة عسكرية متخصصة « لقوات النخبة الإستشهادية ( في الوية الناصر صلاح الدين ) تلقوا دروس وتدريبات في كافة المناهج والعلوم العسكرية والفكرية والأمنية وقد خضع لهذه الدورة  التي سميت باسم الإستشهادي ايمن عبد الرؤوف الشيخ عدد من قوات النخبة في الوية الناصر صلاح الدين  في لواء رفح .

حيث تم تدريس المناهج خلال فترة زمنية مدروسة كانت بمثابة صقل تام لهؤلاء الاخوة المجاهدين .

وفي ختام هذه الدورة العسكرية تم تنفيذ عدد من المناورات العسكرية في موقع الشهيد القائد عماد حماد تحاكي مسرح عمليات عسكرية ضد العدو الصهيوني ومهاجمة مواقع للعدو .

حيث تم تطبيق ما تم التدرب علية في كافة التخصصات والعلوم العسكرية الحديثة حيث تم تنفيذ مناورة حية بكافة الاسلحة و تنفيذ عملية مهاجمة عدة مواقع للعدو من عدة محاور والتدرب على أسر الجنود من داخل هذه الثنكات المحصنة .

وقال الأخ "ابو عمر" أن هذه الدورة تأتي ضمن استعدادات ألوية الناصر صلاح الدين للدفاع عن أرضنا وشعبنا ومقدساتنا والدفاع عن شعبنا ضد أي عدوان جديد قد يرتكبه عدونا المجرم في أي وقت ضد قطاعنا الصامد .

ونوه الأخ "بو عمر" أن هذه الدورة  قد اطلق عليها دورة الشهيد ايمن عبد الرؤوف الشيخ « تيمنا بالاستشهادي ايمن الشيخ وتاكيداً على السير على درب الشهادة والاستشهاد في مواجهة العدو الصهيوني .

وحذر الاخ " ابو عمر" العدو الصهيوني من مغبة ارتكاب أي حماقة ضد قطاعنا الحبيب مؤكدا ان الوية الناصر ومعها كل الاجنحة العسكرية ستلقن العدو درسا لن ينساه ولن يجر معه الا الخيبة والهزيمة والخسران المبين  .