Menu

لجان المقاومة : الأسرى هم الجرح النازف الذي لن يلتئم الا بتحريرهم من الأسر الصهيوني

تصريح صحفي صادر عن لجان المقاومة في فلسطين بمناسبة يوم الأسير الفلسطيني : -

لجان المقاومة : الأسرى هم الجرح النازف الذي لن يلتئم الا بتحريرهم من الأسر الصهيوني

أكدت لجان المقاومة في فلسطين بأن قضية الأسرى تبقى الجرح النازف الذي لن يلتئم الا بتحقيق الحرية الكاملة للأسرى الأبطال في السجون الصهيونية .

وقالت لجان المقاومة بمناسبة يوم الأسير الفلسطيني بأن العدو الصهيوني يحاول عبر سياسة الإعتقال التعسفية والعشوائية إحباط إنتفاضة القدس وعرقلة مسيرة المقاومة في الضفة الثائرة الا أن المقاومة لن تترك الإحتلال يستفرد بالمعتقلين وستعمل جاهدة بكل الوسائل والطاقات على صياغة فجر الحرية لأسرانا البواسل .

ودعت لجان المقاومة إلى إبقاء قضية الأسرى حية متفاعلة على جميع المستويات السياسية والشعبية والإعلامية وإيصال رسالة معاناتهم في سجون الظلم والبطش الصهيونية على مستوى العالم وصولاً لتشكيل رأي عام عربي وعالمي مساند لقضية أسرانا الأبطال .

وأوضحت لجان المقاومة بأن العدو الصهيوني لا يخضع الا بالقوة وأن أسرانا لن يجدوا طريقا للحرية الا عبر فوهات بنادق المجاهدين وعملياتهم البطولية لأسر الجنود والمستوطنين الصهاينة .

ودعت لجان المقاومة لمزيد من عمليات الأسر والإحتجاز للصهاينة وخاصة في الضفة الغربية المحتلة للضغط على الإحتلال في ملف الأسرى الذين يعيشون ظروف صعبة في السجون الصهيونية.

وتقدمت لجان المقاومة بالتحية إلى الأسرى الأبطال من رجال ونساء وأطفال في سجون العدو الصهيوني وإلى عوائلهم المجاهدة الصابرة مؤكدة على أنها قضية الأسرى ستبقى في سلم أولويات عملها المقاوم ضد الإحتلال الصهيوني ولن تتوانى في أي عمل يرسم الإبتسامة والحرية على عيون أسرانا وذويهم الكرام .

لجان المقاومة في فلسطين

اليوم الاحد 09 رجب 1437 هــ - 17 إبريل 2016م