Menu

لجان المقاومة تعقد صلحاً عشائرياً بين عائلتي " العايدي وأبو نعيم " بمدينة رفح

قـــاوم – خاص-  عقدت لجنة الإصلاح في لجان المقاومة صلحاً عشائرياً بين عائلة العايدي  من مدينة رفح وعائلة أبو نعيم من المنطقة الوسطى وذلك عصر اليوم الأربعاء 30-3-2016م .

وبحضور وجهاء ومخاتير مدينة رفح وقيادات لجان المقاومة ومدير قوى الأمن الداخلي اللواء توفيق أبو نعيم تم إنهاء الخلاف بين العائلتين( العايدي وأبو نعيم ) وإتمام الصلح العشائري وسط أجواء من مشاعر الإخوة والتلاحم .

وأوضح الأخ عدلي زنون " أبو محمود " عضو القيادة المركزية للجان المقاومة بأن الجهود التي تبذلها لجان المقاومة في إصلاح ذات البين وإنهاء الخلافات العائلية من أجل المساهمة في ترسيخ المفاهيم الإسلامية القائمة على الصفح والعفو والتسامح وهي معاني كبيرة لها أثرها الطيب على المجتمع الفلسطيني .

وأكد الأخ "أبو محمود" بأن لجان المقاومة ستواصل عملها على هذا الصعيد لما فيه خير ومصلحة للوطن والمواطن .

من ناحيته شكر الأخ أبو جندل المصري مسؤل العلاقات العامة بمدينة رفح العائلتين على جهودهما في إتمام الصلح وكما توجه بالشكر لكافة المخاتير والوجهاء ورجال الإصلاح وقادة الإجهزة الأمنية والشرطة الذين حضروا مراسم إتمام الصلح بين العائلتين مشيدا بروح التسامح والصفح التي تميز مجتمعنا الفلسطيني داعيا الى مزيد من التلاحم والوحدة بين أبناء الشعب الواحد. 

وشهد الصلح أجواء من المحبة والتصافح والإخوة وأشاد الحاضرين بجهود لجان المقاومة في ميدان الإصلاح وإنهاء النزاعات العائلية إلى جانب دورها الطليعي في ميدان الجهاد ضد العدو الصهيوني عبر جناحها العسكري الضارب ألوية الناصر صلاح الدين .











 

لمتابعة باقي الصور عبر الرابط

 

http://qaweim.com/ar/index.php?act=gallery&id=279