Menu

لجان المقاومة تنظم مسير "رجال على نهج الأمين" في الوسطى

قاوم- خاص / بمناسبة مرور اربعة اعوام على استشهاد ورحيل الامين العام والمفكر" زهير القيسي " ابا ابراهيم" ورفيق دربه محمود حنني" ابا احمد " وتجديدا للعهد والبيعة على نهج وطريق الشهداء  وعلى درب  القادة الاطهار نظم "جهاز العمل الجماهيري" في "لجان المقاومة" في "مخيم البريج" شارك به العشرات من اعضاء "جهاز العمل الجماهيري" حيث جاب شوارع المخيم الرئيسية انطلاقا من شارع صلاح الدين ومرورا بكافة الشوارع والميادين العامة بالمخيم رافعين رايات لجان المقاومة.

وقد انتهى العرض في ملتقى الشهيد " جمال ابو سمهدانة"  ابو عطايا" حيت استمع الاخوة المشاركين في المسير  لمحاضرة القاها الاخ المجاهد "علي الششنية " ابو الحسن" مسئول جهاز العمل الجماهيري في اللجان استعرض بها محطات رئيسية ومفصلية في مسيرة الدم والشهادة التي تعطرت بها مسيرة لجان المقاومة منذ تأسيسها .

كما عدد الاخ المجاهد "ابو الحسن الششنية" مناقب الشهيد المفكر "ابا ابراهيم القيسي" ودوره الكبير في مرحلة تأسيس لجان المقاومة واستمرار جهادها وعطائها.

وتحدت قائد جهاز العمل الجماهيري " ابو الحسن" عن فضل الشهادة في سبيل الله وفضل الاعداد والتجهيز لصد العدوان والدفاع عن المقدسات الاسلامية حيت امر الله سبحانه وتعالى بذلك مؤكدا على ان اعداد الجيل المسلم المتمسك بدينه وثوابته وحقوقه هو جزء من عقديتنا الاسلامية الغراء.

وقد اختتم الاخوة قيام قيادة جهاز العمل الجماهيري بتكريم الاخوة الملتزمون والمتميزون بتوزيع شهادات الشكر والتقدير.


 لمشاهدة الصور اتبع الرابط التالي 

http://qaweim.com/ar/index.php?act=gallery&id=277