Menu

محامون من ارجاء العالم تجنّدوا للحرب على BDS

قاوم - القدس المحتلة - وصل وفد كبير من المحامين من ارجاء العالم الاسبوع الماضي الى الأراضي الفلسطينية المحتلة, لحضور دورة تدريبية من ثمانية ايام يقومون خلالها ببناء شبكة من الجهات القضائية الصهيونية لمساعدتهم في حربهم العالمية التي يشنونها ضد حملة المقاطعة الدولية للعدو الصهيوني "BDS" وفقا لما كشفه اليوم الخميس موقع "ynet" الناطق بالعبرية.

يدور الحديث عن مبادرة قامت بها منظمة "العدل والانصاف" التي ارسلت الوفد المكون من 45 محاميا من كندا، الولايات المتحدة، جنوب إفريقيا، المانيا، ايطاليا، استراليا ودول اخرى الذي يهدف من زيارته للأراضي المحتلة الى الاطلاع على التهديدات الامنية التي تواجهها وكيف تواجه دولة العدو هذه التهديدات وصورة العدو الدولية.

وسيستمع المحامون الى محاضرات يلقيها رجال قضاء صهاينة كما سيستمعون الى محاضرات اخرى يلقيها عليهم كبار قادة المؤسسة الامنية والمؤسسة الدعائية الصهيونية.

وسيلتقي اعضاء الوفد مع ما يسمون بـ نائب رئيس المحكمة العليا ورجل القانون المعروف البروفيسور " لن درشفيتس" ورئيس المحكمة العسكرية في معسكر " عوفر" "مناحيم ليبرمان " وعدد من المحامين المختصين بالقانون الدولي بينهم المحامي " كنت يلوفيتش " من مكتب المحاماة" ارنولد اند بورتر" في مدينة نيويورك والذي كسب القضية التي كانت مرفوعة ضد السلطة الفلسطينية امام القضاء الامريكي.

وسيحضر اعضاء الوفد ورشتي عمل ينظمها خبراء مختصون في اساليب محاربة BDS سواء في الجامعات العالمية او عبر الوسائل والأدوات القضائية واستخدام تكنولوجيا الاتصالات الجماهيرية.