Menu

الاحتلال يتوعد الخليل بمزيد من الحصار

قاوم _ متابعة /

داهمت قوات الاحتلال الصهيوني ، اليوم السبت، منزل الشهيد عبد الله محمد عايد العجلوني، وأغلقت عدة طرق في محافظة الخليل، جنوب الضفة الغربية, في حين هدد الاحتلال تشديد الحصار على مدينة الخليل

وقالت مصادر أمنية , أن قوات الاحتلال داهمت منزل الشهيد العجلوني في مدينة الخليل، والذي ارتقى صباحا برصاص الاحتلال على حاجز "أبو الريش" العسكري، قرب الحرم الإبراهيمي، في البلدة القديمة.

وأضافت المصادر ذاتها، أن قوات الاحتلال أغلقت عدة طرق في الخليل بالحواجز العسكرية والبوابات الحديدية، ومنها: مداخل مدينة الخليل "جورة بحلص، والكسارة، والفحص، وفرش الهوى"، ومدخل بلدة سعير المحاذي لمنطقة النبي يونس وللطريق الالتفافي رقم (60)، ومدخل بلدة بني نعيم "واد الجوز".

ومن جهة أخرى هددت سلطات الاحتلال الصهيوني ، بتشديد الحصار على مدينة الخليل، أمام استمرار تدهور الأوضاع الأمنية، والتي شهدت حالة من الهدوء التام على مدار الشهرين الماضيين.

ويشار الى ان حصيلة شهداء الخليل الأسبوع الماضي وبداية هذا الأسبوع استشهد خمسة شبان من الخليل، حيث استشهد قاسم جابر وأمير الجنيدي ويوسف الطرايرة من بني نعيم، في منطقة البقعة شرق المدينة يوم الاثنين الماضي، خلال تنفيذ عمليتين منفصليتن في المنطقة.