Menu

نتنياهو يتهم منظمة كسر الصمت اليسارية بالتجسس

قاوم - القدس المحتلة - اتهم رئيس وزراء دولة العدو الصهيوني, الارهابي "بنيامين نتنياهو" منظمة " كسر الصمت" اليسارية بتجاوز خط أحمر أخر، مضيفا ان الجهات الامنية تفحص الأعمال المنسوبة لهذه المنظمة.

جاء ذلك بعد نشر القناة المتلفزة الثانية الليلة الماضية تقريرًا يظهر أن المنظمة تقوم على ما يبدو بجمع معلومات سرية واستخبارية حول نشاطات الجيش الصهيوني.

ويطرح التقرير تساؤلات حول تجاوزها لأهدافها المعلنة أي أخذ إفادات جنود حول انتهاكات مفترضة لحقوق الفلسطينيين في المناطق.

وردّت المديرة العامة ل "كسر الصمت" على ذلك بالقول إن المنظمة لا تجمع معلومات مصنّفة سرية وأنها على اتصال دائم مع الرقابة العسكرية.

هذا وقال الوزير الصهيوني الإرهابي "زئيف إليكن" إنه مذهول من معطيات التقرير التي تثير شبهات قوية بشان قيام المنظمة بنقل معلومات عسكرية سرية إلى جهات أجنبية بما فيها فلسطينية .

ورأى انه يتعين على ما يسمى بـ جهاز الشاباك والشرطة العسكرية الشروع في تحقيق فوري بشان إمكانية التجسس ضد الجيش الصهيوني من خلال منظمة ( كسر الصمت ) .

وبدوره وصف النائب يئير لبيد رئيس حزب ( هناك مستقبل ) كسر الصمت بمنظمة مقيتة تسعى إلى التآمر على دولة الاحتلال وتقويضها .

 واوضح أن توجيه الانتقاد إلى الجيش الصهيوني داخل الدولة أمر مشروع غير ان منظمة كسر الصمت تعمل على تشويه سمعة الكيان الصهيوني في الخارج وتلحق بها اضرارا فادحة.