Menu

لجان المقاومة في زيارة تضامن مع فضائيتي الأقصى وفلسطين اليوم

قاوم _ خاص /

في إطار الحرص المتواصل للمكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين على تطوير علاقته مع كافة المؤسسات الإعلامية وفتح آفاق التعاون مع مختلف الأخوة والزملاء الإعلاميين ولتقديم الشكر والتقدير لهم على عطائهم وتضحياتهم في خدمة قضايا شعبنا , وتعبيراً عن التضامن الكامل مع فضائيتي الأقصى وفلسطين اليوم , اللتان تتعرضان لهجمة صهيونية يائسة في محاولة لإسكات صوت الانتفاضة  .

قام وفد من المكتب الإعلامي للجان المقاومة متمثل في مدير المكتب الأستاذ حيدر الحوت " أبو محمد " عضو القيادة المركزية للجان المقاومة والمتحدث بإسم لجان المقاومة الأخ أبو مجاهد وعدد من قيادات وكوادر  المكتب الإعلامي بزيارة فضائيتي الأقصى وفلسطين اليوم .

حيث كان في استقبال وفد لجان المقاومة في زيارته لفضائية الأقصى الأستاذ محمد ثريا مدير فضائية الأقصى والأستاذ سمير أبو محسن مدير البرامج في القناة .

وأفتتح اللقاء الأستاذ حيدر الحوت " أبو محمد " معبراً عن اعتزازه وتقديره بفضائية الأقصى و تضحياتها وجهدها الكبير بنقل رسالة شعبنا ومعاناته المستمرة للعالم اجمع وفضح جرائم العدو الصهيوني .

مؤكداً على إن هذه الزيارة لم تكن الأولى ولن تكون الأخيرة بإذن الله وأن المكتب الإعلامي للجان المقاومة دائماً في خندق واحد مع فضائية الأقصى ضد الهجمة الصهيونية الشرسة التي تحاول النيل منها وأننا جميعًا جنود لمشروع واحد وهو مشروع الإعلام المقاوم وإن هذا المشروع لا يقل أهمية عن المشروع المقاوم للاحتلال في ميدان القتال .

من جهته رحب الأستاذ محمد ثريا بوفد لجان المقاومة مؤكداً على روح الأخوة والمحبة والتعاون بين الجهتين , و إن فضائية الأقصى هي شاشة ملك للجميع ولا تحتكر لفصيل أو جهة بعينها , وإنما هي تعبر عن فكر الشعب الفلسطيني بمختلف اطيافه وانتمائه الرافض والمقاوم للاحتلال الصهيوني البغيض الجاثم على أراضينا .

وبخصوص قرار إدارة قمر ( يوتل سات ) الفرنسي وقف بث فضائية الأقصى , أكد الثريا على إن هذا القرار جاء بطلب من نتنياهو لأن حكومة الاحتلال أوجعتها انتفاضة القدس ، وتحاول بشتى الطرق وقف الصوت الذي ينقل المظلمة التي يعيشها الشعب الفلسطيني ".

وفي نفس السياق توجه وفد لجان المقاومة لمقر فضائية " فلسطين اليوم " والتي أقدم العدو الصهيوني على إغلاق مكاتبها في الضفة الغربية قبل عدة أيام مؤكداً على تضامنه واستنكاره للهمجية الصهيونية و الإجراءات التعسفية التي يقوم بها الاحتلال بحق الإعلام الفلسطيني .

وأعتبر الأستاذ محمد البريم " أبو مجاهد " أن الاعلام الفلسطيني أقوى من الاجرام الصهيوني , وأن صوت الانتفاضة لن يصمت إلا بعد زوال الاحتلال الصهيوني .

وأكد أبو مجاهد أن استهداف الاحتلال الصهيوني لفضائية فلسطين اليوم ومصادرة أجهزتها واعتقال بعض العاملين فيها هو استهداف لأحد المنابر الإعلامية المميزة في فلسطين والتي تقف على الدوام إلى جانب شعبنا ومقاومته لرفع الظلم وإزالة الاحتلال .

وأوضح أبو مجاهد بأن الاحتلال نقيض للحريات والحقيقة ومعادي لكل المبادئ والقيم الإنسانية وأن الهجمة المسعورة على الإعلام الفلسطيني الحر تكشف هلع وخوف الاحتلال من الصورة الحقيقة والصوت الوطني الذي ينقله الإعلام الحر من فلسطين إلى خارجها .

وثمن الأستاذ سهيل المقيد مدير مكتب قناة فلسطين اليوم في غزة زيارة وفد لجان المقاومة وتضامنها مع القناة , وأوضح المقيد أن قناة فلسطين اليوم ستواصل  مسيرتها وأداة رسالتها رغم الاعتداء الصهيوني على مكاتب القناة بالضفة المحتلة وإغلاقها مؤكدا على بقائها صوتاً للمقاومة والانتفاضة .


صور من زيارة فضائية الأقصى



صور زيارة فضائية فلسطين اليوم