Menu

وفد من لجان المقاومة يزور بلدية القرارة

قاوم _ خاص /

في إطار التواصل وتعزيز العلاقات مع مختلف مكونات المجتمع الفلسطيني والوطني, قاوم وفد من لجان المقاومة بزيارة بلدية القرارة شمال محافظة خان يونس ، وذلك بهدف تعزيز التعاون بين الطرفين في خدمة المجتمع المحلي.

وضم الوفد عدد من قيادات وكوادر لجان المقاومة في محافظة خان يونس يتقدمهم الأخ أبو علاء النبريص والأخ محمود صيام أبو سريع ، وكان في استقبال الوفد رئيس البلدية المهندس عبد الرحيم العبادلة، ومسؤول العلاقات العامة وسيم جرغون.

وبحث الجانبان خلال اللقاء سبل التعاون المشترك بين الطرفين بما يهدف إلى تطوير المدينة ورقيها، مشيرين في الوقت ذاته إلى الصعوبات التي تواجه العمل البلدي والخدماتي بشكل عام.

وأكد وفد لجان المقاومة على استعدادهم الكامل للتعاون مع البلدية ومساندتها في كافة الأنشطة والحملات والأيام التطوعية التي تنوي البلدية تنفيذها مستقبلاً.

وشكر وفد لجان المقاومة البلدية على جهودهم المبذولة والمشاريع التي حققتها البلدية على الأرض في سبيل خدمة المجتمع المحلي.

بدوره عبر العبادلة عن سعادته بزيارة وفد لجان المقاومة كما أكد على دور لجان المقاومة بالمساهمة في صمود شعبنا ومقاومة عدونا ، مؤكداً أن التعاون والتواصل بين الطرفين سيعمل على النهوض بالواقع المحلي.

وثمن العبادلة التعاون المشترك لما له من نتائج ايجابية مثمرة في خدمة الوطن بطرق حضارية ، مشيداً بأهمية تعزيز المشاركة المجتمعية بما فيه مصلحة للوطن والمواطن.