Menu

بالصور : لجان المقاومة تزور الاخوة في حركة الجهاد, ومركز شرطة الشرقية

خاص / قاوم / في إطار التواصل وتعزيز العلاقات مع مختلف مكونات المجتمع الفلسطيني والوطني, ومن أجل ترسيخ مفاهيم الوحدة والترابط بين أبناء الشعب الواحد , زار وفد من قيادة لجان المقاومة الاخوة في حركة الجهاد الإسلامي, ومدير مركز شرطة المنطقة الشرقية في خانيونس ( على ابو طير ), ومدير المباحث ( ثائر ابو دقة ) في نفس المنطقة.

وضم وفد لجان المقاومة كل من , عضو القيادة المركزية للجان المقاومة الحاج محمد أبو نصيرة " أبو رضوان ", والقيادي في اللجان رمضان أبو شحادة "أبو محمد", وعدد من الاخوة والكوادر التنظيمية في محافظة خانيونس.

ورحبت حركة الاجهاد الإسلامي في فلسطين بزيارة وفد لجان المقاومة, وأثنت على جودها في مسيرة المقاومة والجهاد ضد الاحتلال الصهيوني, وعلى دورها السياسي والعسكري في إنجاح المسيرة الوطنية الفلسطينية.

ومن ناحية أخرى, زار وفد لجان المقاومة أيضاً, مدير مركز شرطة المنطقة الشرقية في خانيونس ( على ابو طير ), لتهنئته بالمنصب الجديد.

وزار الوفد أيضاً, مدير المباحث في المنطقة الشرقية في خانيونس ( ثائر ابو دقة ), لتهنئته بالمنصب الجديد.

حيث استقبل كل من " أبو طير, وأبو دقة " وفد لجان المقاومة, وأثنو على جهودهم في الوطنية والاجتماعية, مؤكدين على دور لجان المقاومة البارز في مساندة الشعب الفلسطيني وابنائه دوماً .

وقدمت لجان المقاومة في ختام الزيارات درع المقاومة لكل ( حركة الجهاد الإسلامي , ومدير مركز الشرطة, ومدير المباحث في المنطقة الشرقية في خانيونس) للتأكيد على دورهم الفعال في خدمة القضية الفلسطينية.