Menu

استنفار في الجيش الصهيوني بحثاً عن طائرات صغيرة خرجت من غزة

قاوم/قال الموقع "0404"الصهيوني إن جيش الاحتلال استنفر كافة أذرعه للبحث عن طائرات صغيرة قال إنها خرجت من شمال قطاع غزة ووصلت بالقرب من بعض المستوطنات القريبة من الحدود مع القطاع.

وذكر الموقع الصهيوني صباح الأربعاء، أن وحدات من جيش الاحتلال نفذت منذ ساعات الليل جولات بحث وتمشيط في منطقة الحدود مع قطاع غزة قرب مستوطنة "نتيب هعساراه" بعد الاشتباه بطائرة تصوير صغيرة وصلت من قطاع غزة.

وأوضح الموقع أنه خلال عملية التعقب لهذه الطائرات يبدو أن إحداها سقط في داخل الأراضي المحتلة القريبة من حدود غزة، كما أنه أثناء عملية تمشيط وجد جزءا يعتقد أنه جزء من هذه الطائرة الصغيرة التي تستخدم لأغراض تصوير.

وأشار الموقع الصهيوني أنه بالإضافة لعمليات التمشيط البرية، شارك سلاح الجو والبحرية في عملية البحث والمتابعة لهذه الطائرات.

ويعيش الاحتلال حالة من الخوف والقلق الشديد من أي محاولات للمقاومة الفلسطينية في غزة من إرساله طائرات بدون طيار بهدف التصوير وجمع المعلومات حول المستوطنات الصهيونية والأراضي المحتلة عام48، وهو ما يجعل الاحتلال يستنفر قواته بشكل مكثف لمجرد وجود أي شكوك أو تحركات غربية.

من جانب آخر، شنّت طائرات حربية تابعة لـ "سلاح الجو" التابع للاحتلال الصهيوني غارات وهمية على قطاع غزة، بعد تحليقها بشكل مفاجئ ومكثف في أجوائه.

ووفقا لشهود العيان فإن أسراباً من الطائرات الحربية أصدرت أصواتا عالية مخترقة حاجز الصوت أو ما يعرف بـ "الغارات الوهمية"، في ظل تخوف المواطنين الفلسطينيين من قيام هذه الطائرات بتنفيذ غارات حقيقية.

كما تشهد أجواء المناطق الحدودية تحليقاً مكثفاً لطائرات الاستطلاع "بدون طيار".