ألوية الناصر صلاح الدين – لواء الشمال تخرج دورة متخصصة في سلاح الصاروخية والمدفعية

قاوم - خاص -انطلاقا من قول الله تعالى ( وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم ) ،واستعدادا لمواجهة أي عدوان او حماقة صهيونية ضد شعبنا المرابط في قطاع غزة فقد خرجت أكاديمية الشهيد عماد حماد للعلوم العسكرية دورة الشهيد القائد/ عامر قرموط المتخصصة في سلاح الصاروخية و المدفعية، حيث تدرب الأخوة المقاتلين تعليم دقيق في فنون استخدام الطبوغرافيا العسكرية  وفنون التخفي عن انظار العدو ومهاجمة الاهداف بدقة.

وفي ختام الدورة نفذ الاخوة المجاهدين النظريات والعلوم الحديثة التي تلقوها على ايدي امهر المدربين نظرياً وعملياً.

بدورة شكر أحد الأخوة المتدربين والذي عرف نفسه باسم ابو عمر الاخوة القائمين على أكاديمية الشهيد عماد حماد للعلوم العسكرية لما بذلوه من جهد لإيصال المعلومات لكافة الاخوة المتدربين بدق وسهوله.

كما أكد ان المتدربين كافة جهوزيتهم إلى تنفيذ أي قرار من قيادة ألوية الناصر صلاح الدين وعلى اتم الاستعداد للرد على جرائم العدو ضد شعبنا.

وفي نفس السياق قال الأخ أبو صهيب المسئول عن هذه الدورة أن ألوية الناصر صلاح الدين تحرص كل الحرص على تدريب وتزويد ابنائها المقاتلين كافة العلوم السكرية الحديثة لنيسر لهم التعامل مع كل ما يملكون من اسلحة وعتاد يتم تزويدهم بها.

كما اكد الاخ المجاهد أبو صهيب ان الوية الناصر صلاح الدين باتت توزع التخصصات والمهام كلا حسب الامكانيات والتخصص وتحرص على الوصول الى الاحترافية لكل تخصص.

وأكد الأخ ابو صهيب على الاستعداد والجهوزية التامة لتلقيم العدو الدرس تلو الدرس في حال اقدام على شن عدوان جديد على قطاع غزة.