Menu

دعا إلى برنامج واسع للتضامن مع الأسرى المضربين

أبو مجاهد : الإحتلال يتحمل المسؤولية الكاملة عن حياة الأسير القيق

قاوم_خاص/المتحدث بإسم لجان المقاومة في فلسطين الأخ محمد البريم "أبو مجاهد " حمل العدو الصهيوني المسؤولية الكاملة عن حياة الأسير البطل الصحفي "محمد القيق " المضرب عن الطعام منذ إثنان وستون" يوما وقال أن العدو سيدفع ثمن أي مكروه يقع بالأسير البطل القيق غالياً جداً .

ودعا المتحدث بإسم لجان المقاومة الفصائل الفلسطينية والمؤسسات المعنية بالأسرى الى وضع برنامج شامل وواسع  للتضامن مع الأسرى المضربين عن الطعام وكافة الأسرى الأبطال في سجون العدو الصهيوني .

وطالب أبو مجاهد النقابات الصحفية والمؤسسات الإعلامية العربية والإسلامية بالتضامن مع الأسير القيق وفضح سياسات العدو وجرائمه بحق الأسرى عامة والصحفيون منهم خاصة .

وأكد المتحدث بإسم لجان المقاومة على ضرورة تصعيد فعاليات إنتفاضة القدس في الضفة والقدس وغزة وأراضينا المحتلة وتصعيدها ضد العدو وقطعان مستوطنيه لإجبار العدو للإستجابة لمطالب الأسير البطل محمد القيق وخروجه منتصراً بإذن الله  .

وتقدم أبو مجاهد بالتحية إلى عائلة الأسير محمد القيق وأكد وقوف لجان المقاومة معها ومساندتهم في معركتهم الوطنية التي يخوضها إبنها محمد حتى يكتب الله عزوجل الحرية للأسير القيق رغم أنف السجان الصهيوني وقوانينه الباطلة .