ألوية الناصر صلاح الدين تنظم جنازة عسكرية للشهيد نشأت ملحم

قاوم - غزة - نظمت ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة في فلسطين, ظهر اليوم الأحد, جنازة عسكرية للشهيد البطل نشأت ملحم منفذ عملية تل الربيع البطولية "ديزنكوف" في مدينة غزة, والذي استشهد خلال إشتباك مسلح  مع قوات العدو الصهيوني يوم الجمعة الماضي بعد أسبوع كامل من المطاردة والملاحقة الصهيونية . 

وخرجت المسيرة العسكرية ظهر اليوم من منطقة السرايا بمدينة غزة الى ساحة الجندي المهجول, حيث قام جنود ألوية الناصر صلاح الدين بتحية الشهيد ملحم بإطلاق 21 رصاصة.

وتخلل الجنازة كلمة للناطق العسكري لألوية الناصر أبو عطايا أكد فيها "أن جميع الشهداء هم شهداء الوطن داعياً الجميع لأن يلبى نداء الواجب في مواجهة طغيان وبطش العدو الإسرائيلي".

وأكد أبو عطايا على أن انتفاضة القدس سترفع المخلصين الصادقين وتضع العابثين المتآمرين ولو بعد حين.

وقدم أبو عطايا التحية من غزة الصامدة لأرواح الشهداء الأطهار في كل مدننا وقرانا في كامل أرضنا الفلسطينية المغتصبة والذين آلموا العدو وأظهروا هشاشة أمنه في كل الميادين .

وأكد على أن نموذج الشهيد المجاهد نشأت ملحم هو قدوةً لكل الشباب الفلسطيني الذي قرر أن ينعتق من الاحتلال ويمضي في ثورته وانتفاضته حتى تحقيق أهدافها .

ودعا أبو عطايا خلال كلمته كافة جماهير وشرائح وفصائل شعبنا الفلسطيني إلى الانخراط في هذه الانتفاضة المباركة وتصعيد المقاومة ضد العدو الصهيوني بكافة أشكالها .

وختم كلمته قائلاً إن ألوية الناصر صلاح إلى جانب كل أذرع المقاومة العسكرية تهفو قلوبهم إلى القدس المحتلة ، فهم يعدون العدة ويتجهزون للمعركة القادمة بإيمان واقتدار .

يذكر أن الشهيد نشأت ملحم كشف ببطولة زيف وضعف قدرة الاحتلال الصهيوني الأمنية والاستخبارتية بعد عمليته البطولية.

لمشاهدة البوم الصور اضغط على الرابط التالي :

 

http://qaweim.com/ar/index.php?act=gallery&id=264