Menu

لجان المقاومة تزور عائلات شهدائها في الحرب الاولى على غزة

قاوم- خاص / بمناسبة ذكرى الحرب الاولى على غزة عام "2008" ووفاءا لدماء الشهداء وتضحياتهم وتواصلا مع اهلهم وذويهم قامت لجان المقاومة في محافظة الوسطى بزيارات عائلات شهدائها الذين ارتقوا الى العلا خلال على غزة وذلك في ذكرى مرور سبعة اعوام على هذا العدوان الغاشم .

فقد زارت لجان المقاومة بالوسطى عائلات وذوي كل من الشهيد البطل احمد النوري والشهيد البطل وسيم عزارة والشهيد البطل رمزي طنجرة والشهيد البطل عواد القطشان والشهيد البطل حمزة الخالدي .

بدورهم شكر اهالي الشهداء وفد لجان المقاومة الزائر واثنوا على هذه الزيارات الكريمة وعبروا عن تقديرهم للجان المقاومة ومواقفها ونهجها الجهادي السليم .

واكدت لجان المقاومة في محافظة الوسطى ان هذه الزيارات تأتي عرفانا وتقديرا من اللجان والويتها لعائلات الشهداء الاطهار الذي قدموا الغالي والنفيس من اجل عزة وكرامة شعبنا الابي وانها لن تألوا  جهدا من احتضان عائلات الشهداء واسرهم وابنائهم وهذا اقل ما نقدمه لهم .

وشددت لجان المقاومة ان الشهداء الذين قضوا بهذه الحرب العدوانية كانت دمائهم زيتا لمشاعل النصر ودحر المحتلين الصهاينة واسسوا لزمن الانتصارات وعدم الخضوع للعدو .

وعاهدت لجان المقاومة جماهير شعبنا وعائلات الشهداء والجرحى ان تبقى اللجان والويتها المظفرة في مقدمة الصفوف دفاعا عن شعبنا وحقوقه المسلوبة .






لمشاهدة باقي الصور اضغط على الرابط التالي .

 

http://qaweim.com/ar/index.php?act=gallery&id=260