Menu

الطقس:انخفاض طفيف على درجات الحرارة

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الاثنين صافياً  بوجه عام و بارداً نسبياً في ساعات النهار باردا في ساعات الليل ، و يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، والرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج .

 ويوم غد الثلاثا،، يكون الجو غائماً جزئياً الى صاف و بارداً نسبياً في ساعات النهار باردا في ساعات الليل ، و يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، والرياح  جنوبية شرقية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 وبعد غد الأربعاء، يكون الجو غائماً جزئياًو بارداً نسبياً في النهار باردا في ساعات الليل ، و يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وتكون فرصة مهيأة لسقوط امطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق ، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة  تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

 ويوم الخميس، تتاثر البلاد بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة لذا يكون الجو غائماً وبارداً ، و يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق تكون غزيرة و مصحوبة بعواصف رعدية وزخات من البرد  احيانا ، والرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة الى نشطة السرعة  مع هبات قوية احيانا والبحر متوسط  ارتفاع الموج الى مائج.

 ويوم الجمعة القادم، تبقى البلاد تحت تاثير المخفض الجوي والكتلة الهوائية القطبية المرافقة له لذا يكون الجو غائماً وبارداً الى شديد البرودة ، حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احيانا، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة  مع هبات قوية احيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج .