Menu

لجان المقاومة بالوسطى تقدم التهنئة للأخوة في الشعبية بذكرى الانطلاقة ال"48 "

قاوم- خاص / في اطار التواصل ومد جسور المحبة والوحدة والتنسيق الميداني بين لجان المقاومة وكافة فصائل شعبنا ومؤسساته الرسمية والشعبية قام وفد من لجان المقاومة بزيارة الاخوة في الجبهة الشعبية في محافظة الوسطى وذلك في مكتبهم في مخيم البريج لتقديم التهاني والتبريكات لهم بمناسبة ذكرى انطلاقة الجبهة الشعبية ال"48"

وقد مثل وفد اللجان الزائر الاخ المجاهد "عبدالباسط عبدالهادي" ابو وسيم " مسئول جهاز العمل الجماهيري في محافظة الوسطى والاخ المجاهد "سامي ابو سبيكة "ابو محمود" قائد جهاز العمل الجماهيري في النصيرات "والاخ المجاهد "درويش الفصيح" ابو مصطفى" مسئول جهاز العمل الجماهيري في البريج وعدد من كوادر لجان المقاومة في محافظة الوسطى ."

وقد لاقت هذه الزيارة استحسان واعجاب الرفاق في الجبهة الشعبية الذي استقبلوا وفد اللجان بعدد كبير من اعضاء الجبهة وقادتها .

والقى الاخ المجاهد " فريد ابو زبيدة " ابو محمود" كلمة ترحيبية شكر فيها لجان المقاومة على الزيارة مشيدا بمواقف اللجان الوحدوية من تأسيسها على يد القائد جمال ابو سمهدانة""ابو عطايا" وجهادها وعملياتها النوعية خلال انتفاضة الاقصى وخلال الحروب الثلاثة التي شنها العدو الصهيوني على قطاع غزة .

بدوره اشاد الاخ المجاهد "ابو وسيم عبدالهادي" بالأخوة في الجبهة الشعبية ومواقفهم الوحدوية وشكرهم على الاستقبال والترحيب الرائع بوفد اللجان .

وقدم الاخ "ابو وسيم عبدالهادي" التهنئة والتبريكات للإخوة في الجبهة الشعبية على امتداد تواجدها في الوطن والشتات كما ارسل تحية صمود الى الامين العام للجبهة الشعبية الاسير احمد سعدات .

وابدى الاخ "ابو وسيم عبدالهادي" استعداد جهاز العمل الجماهيري التابع للجان على تنظيم فعاليات مشتركة مع الجبهة دعما للانتفاضة والثورة في الضفة والقدس .

وفي نهاية الزيارة قدم وفد اللجان الزائر" درع المقاومة" للإخوة في الجبهة كهدية تذكارية بهذه المناسبة الوطنية .