Menu

لجان المقاومة تزور مدير شرطة خانيونس الجديد

قاوم- خاص / في اطار التواصل مع كافة المؤسسات والفعاليات الشعبية والرسمية قام وفد من لجان المقاومة في محافظة خانيونس بزيارة مدير شرطة خانيونس الاخ" مقدم/ نهاد الجعبري" ابو الحسن " وذلك لتقديم التهاني له بمناسبة توليه لمنصبه الجديد كمدير لشرطة محافظة خانيونس

وقد ضم وفد لجان المقاومة " عضو القيادة المركزية للجان الاخ المجاهد" محمد ابو نصيرة" ابو رضوان والقيادي في لجان المقاومة الاخ المجاهد" رمضان أبو شحادة " ابو محمد " والأخ المجاهد "عصام ابو دقة " ابو زكي " والاخ المجاهد " عمر مسعود " ابو احمد " والاخ المجاهد " ابو سريع صيام "وعدد من قيادات وكوادر لجان المقاومة في خانيونس .

وقد رحب مدير شرطة خانيونس المقدم "ابو حسن الجعبري "بوفد لجان المقاومة الزائر وشكرهم على هذه الزيارة وعلى التهنئة بالمنصب الجديد واشاد بدور لجان المقاومة وذراعها العسكري في المحافظة على امن واستقرار شعبنا ودورهم في الدفاع عن جماهيرنا والتصدي لاعتداءات الصهاينة .

وقدم وفد اللجان الزائر التهاني والتبريكات للمقدم" نهاد الجعبري"  سائلين المولى عز وجل ان يعينه على حمل هذه المسئولية وان يكون خير سند لأبناء شعبه ولأهلنا في المحافظة .

واكد الاخ المجاهد "أبو رضوان ابو نصيرة " على عمق العلاقة بين لجان المقاومة وكافة مؤسسات المجتمع الفلسطيني الرسمية والشعبية والمدنية  مشددا على حرص اللجان على تقوية ومد جسور التعاون معها .

وناقش الطرفان خلال هذه الزيارة بعض الامور والقضايا التي تخص اهلنا في محافظة خانيونس وقضايا شعبنا العامة .

وفي نهاية الزيارة قدم وفد اللجان درع المقاومة للمقدم / نهاد الجعبري" ابو الحسن" كهدية تذكارية وتقديرا واحتراما له ولعطائه .