Menu

لجان المقاومة : وعد بلفور المشئوم جريمة العصر ضد شعبنا والمقاومة خيارنا في تحرير أرضنا وإسترداد حقوقنا

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين :

لجان المقاومة : وعد بلفور المشئوم جريمة العصر ضد شعبنا والمقاومة خيارنا في تحرير أرضنا وإسترداد حقوقنا

قالت لجان المقاومة بأن الذكرى الثامنة والتسعون لوعد بلفور سيبقى في الذاكرة الفلسطينية وصمة عار تكلل جبين العالم الغربي , والعنوان الأبرز لزيف ما يتشدق الغرب به من الشرعية الدولية والقانون الدولي وحقوق الإنسان وغيرها من القوانين التي صيغت ووضعت فقط لخدمة الأهداف الغربية .

وأوضحت لجان المقاومة أن الثاني من نوفمبر من العام ألف وتسعمائة وسبعة عشر , تاريخ كرس فيه النظام العالمي الاستعماري وجود كيانا شيطانيا على أرض فلسطين, بمنحه شرعية زائفة وقانونية باطلة لوجوده الإغتصابي والقهري والقسري والإجرامي على أرض فلسطين.

وأكدت لجان المقاومة  علي أن فلسطين أرض وقف إسلامي وتحريرها واجب شرعي وفرض عين على كل مسلم ومسلمة وأن وعد بلفور باطل وغير شرعي , وكل الشرائع السماوية والوضعية تحرم وتجرم سرقة أملاك وأراضي الآخرين و إن النظام الدولي الذي سمح بوعد بلفور ومنح الشرعية لإقامة الكيان الصهيوني البغيض على أرض فلسطين , هو نظام فاسد وشريعته زائفة وغير ملزمة لنا .

وأضافت لجان المقاومة بأن خيار الجهاد والمقاومة الذي يعبره عنه أبطال إنتفاضة القدس هو العنوان والسبيل لاسترجاع كامل الأراضي الفلسطينية من النهر إلى البحر وعلى الكل الفلسطيني للتوحد في خندق المقاومة , والاتفاق على كلمة سواء وتوحيد الجهود والسواعد في المعركة مع العدو الصهيوني .

لجان المقاومة – ألوية الناصر صلاح الدين

اليوم الاثنين 19 محرم 1437هــ  - 02 نوفمبر 2015م