Menu

لجان المقاومة : السيادة على الأقصى إسلامية خالصة ومخططات كيري لإجهاض الإنتفاضة ستبوء بالفشل

قـــاوم – خاص - أكدت لجان المقاومة في فلسطين أن المؤامرات الدولية على إنتفاضة القدس ستبوء بالفشل وستستمر إنتفاضة شعبنا البطل التي إنطلقت من أجل الدفاع عن مقدساتنا وحرائرنا في مواجهة العدوان الصهيوني .

وقالت لجان المقاومة أن جهود وزير الخارجية الأمريكي جون كيري ومقترحاته بشأن المسجد الأقصى المبارك لا تساوي الحبر الذي صيغت به وتكشف عن مباركة الإدارة الأمريكية لجهود نتانياهو وحكومته الإرهابية  بخصوص تقسيم المسجد الأقصى زمانيا ومكانيا وصولا لإستكمال المخطط الصهيوني بهدم الأقصى لإقامة هكيلهم المزعوم.

وأضافت لجان المقاومة بأن السيادة على المسجد الأقصى هي للمسلمين وليس لأحد غيرهم أي سيادة أو سلطة عليه وأن المساس بالأقصى والتمادي بتدنيسه  سيشعل الأرض من تحت أقدام المحتلين الصهاينة .

ودعت لجان المقاومة شعبنا الفلسطيني البطل إلى تصعيد الفعل الثوري والإستمرار بإنتفاضة القدس كسبيل للخلاص من الإحتلال الصهيوني والرد المعتبر على جرائمه المتواصل بحق شعبنا ومقدساتنا .

وتقدمت لجان المقاومة بالتحية لأرواح شهداء إنتفاضة القدس وكل شهداء فلسطين والتحية للأسرى والجرحى الأبطال فأنتم رمز العزة لفلسطين وإنتفاضتها وشهادة على حيوية شعبنا في الدفاع عن مسرى رسول الله صلى الله عليه وسلم في مواجهة مخططات التهويد الخبيثة .