Menu

بمناسبة الذكرى الرابعة لإتمام صفقة وفاء الأحرار

لجان المقاومة تزور عائلة الإستشهادي حامد الرنتيسي برفح

قـــاوم - خاص - زارت لجان المقاومة في مدينة رفح ( جهاز العمل الجماهيري واللجنة الإجتماعية) بزيارة لعائلة الإستشهادي البطل حامد الرنتيسي فارس عملية الوهم المتبدد وذلك بمناسبة الذكرى الرابعة لإنتصار وفاء الأحرار والتي كانت من ثمار بطولات شهداء عملية الوهم المتبدد.

حيث تم إجبار  العدو الصهيوني على الإفراج عن أسرانا الأبطال أصحاب المؤبدات في السجون الصهيونية.

وتقدم وفد لجان المقاومة الأخ عدلي زنون عضو القيادة المركزية للجان المقاومة وقائد العمل الجماهيري في رفح الأخ ياسر أبو زهري والأخ عبد الله الحمايدة مسؤل اللجنة الإجتماعية وعدد من كوادر لجان المقاومة في محافظة رفح .

وأكد وفد لجان المقاومة لعائلة الإستشهادي حامد الرتيسي أن ألوية الناصر صلاح الدين تحمل امانة الشهداء وتحفظ وصيتهم بمواصلة المقاومة حتى تحرير الأرض والمقدسات والأسرى .

وأعربت عائلة الإستشهادي حامد الرنتيسي إفتخارها بلجان المقاومة وألويتها وقالت والدة الإستشهادي أنها مستعدة لتقديم أبنائها شهداء في سبيل تحرير الأسرى من السجون الصهيونية مطالبة من فصائل المقاومة وفي مقدمتها ألوية الناصر صلاح الدين مزيدا من عمليات أسر الجنود لأن الأسرى بحاجة لم يرفع عنهم الظلم فمنهم كبار السن والمرضى والنساء والعدو الصهيوني لايفهم الا لغة القوة فلن يفرج عن الاسرى الا بالقوة .

يذكر ان عملية صفقة وفاء الأحرار تمت بتاريخ 18 - 10 - 2011م وحررت المقاومة خلال ما يقارب 1027 أسير وأسيرة من أصحاب المحكموات العالية وشاركت في عملية الوهم المتبدد وما تلاها من صفقة مشرفة الفصائل التالية ( لجان المقاومة _ ألوية الناصر صلاح الدين , حركة حماس - كتائب الشهيد عز الدين القسام , جيش الإسلام )  .

لمتابعة باقي الصور على الرابط التالي : -

http://qaweim.com/ar/index.php?act=gallery&id=247