أبو مجاهد : صفقة وفاء الأحرار أسقطت خطوط العدو الحمراء وحققت وحدة شعبنا على خيار المقاومة

قـــاوم - خاص - أكد الأخ محمد البريم  " أبو مجاهد " المتحدث بإسم لجان المقاومة  أن صفقة وفاء الأحرار التي شاركت  فيها  لجان المقاومة كسرت  الخطوط الحمراء للعدو الصهيوني في ما يتعلق بملف الأسرى وأجبرته على الإفراج عن الأسرى أصحاب المؤبدات .

وأضاف المتحدث بإسم لجان المقاومة بأن صفقة وفاء الأحرار صنعت نصراً لشعبنا ووحدته خلف خيار المقاومة الذي أنجز ما وعد في تحرير الأسرى رغم أنف الكيان الصهيوني .

ودعا أبو مجاهد إلى إستلهام معاني التضحية والمقاومة والإصرار على الحق منذ عملية الوهم المتبدد التي خاضها المجاهدون في موقع كرم أبو سالم الصهيوني شرق رفح حتى إنجاز صفقة وفاء الأحرار وعودة الأسرى محررين مرفوعي الرأس من أجل الإلتفاف حول إنتفاضة القدس وتعزيز الوحدة لمواجهة مخططات العدو وإرهابه الذي ستهدف الشعب والقضية .

يذكر ان عملية صفقة وفاء الأحرار تمت بتاريخ 18 - 10 - 2011م وحررت المقاومة خلال ما يقارب 1027 أسير وأسيرة من أصحاب المحكموات العالية وشاركت في عملية الوهم المتبدد وما تلاها من صفقة مشرفة الفصائل التالية ( لجان المقاومة _ ألوية الناصر صلاح الدين , حركة حماس - كتائب الشهيد عز الدين القسام , جيش الإسلام )  .