Menu

الذكرى الرابعة لصفقة وفاء الأحرار : لجان المقاومة : أربعة أعوام على صفقة وفاء الأحرار نؤكد أن المقاومة سبيلنا لإنتزاع الحقوق الوطنية الفلسطينية

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين :

الذكرى الرابعة لصفقة وفاء الأحرار :

لجان المقاومة  : أربعة أعوام على صفقة وفاء الأحرار نؤكد أن المقاومة سبيلنا لإنتزاع الحقوق الوطنية الفلسطينية  

أكدت لجان المقاومة في فلسطين بأن الذكرى الرابعة  للصفقة وفاء الأحرار بمثابة تجديد إلتزام من المقاومة بإنجاز الحرية للأسرى  في السجون الصهيونية .

وقالت لجان المقاومة في فلسطين أن عمليات أسر الجنود الصهاينة هي الطريقة الأمثل لتحرير الأسرى القابعين خلف القضبان وكسر القيد الصهيوني .

وأضافت لجان المقاومة أن الذكرى الرابعة لإنتصار المقاومة على صعيد ملف تحرير الأسرى تأتي متزامنة مع إندلاع بإنتفاضة القدس المباركة للتأكيد على أن المقاومة والمواجهة مع العدو سبيلنا لإنتزاع حقوقنا الوطنية .

وتوجهت لجان المقاومة بالتحية والاعتزاز بالشهداء الأبطال فرسان عملية الوهم المتبدد الشهيدين حامد الرنتيسي ومحمد فروانة وكل الشهداء في المواجهات التي أعقبت أسر الجندي الصهيوني جلعاد شاليط وذويهم الصابرين مؤكدة أن دمائهم الطاهرة قد أينعت نصرا وحرية وفخرا تعتز به كل الأمة .

وعاهدت لجان المقاومة جماهيرنا شعبنا وأسرانا بأن تبقى جذوة المقاومة مشتعلة وبنادق ألويتها المظفرة مشرعة حتى تحرير الأقصى والأسرى من دنس المجرمين وإستعادة حقوقنا المغتصبة بإذن الله تعالى وهو نعم المولى ونعم النصير .

لجان المقاومة – ألوية الناصر صلاح الدين

اليوم الأحد 04 محرم 1437 هــ - 18 أكتوبر 2015م