بمشاركة لجان المقاومة في البريج المبادرة الشبابية تقيم خيمة تضامن مع اهلنا في القدس والضفة

قاوم - خاص /شاركت لجان المقاومة في فعاليات المساندة والدعم والتضامن مع انفاضة اهلنا في القدس والضفة الغربية والتي نظمتها المبادرة الشبابية للدفاع عن المخيم في مخيم البريج عصر يوم السبت .
وتجمع ابناء جهاز العمل الجماهيري التابع للجان المقاومة في خيمة التضامن التي اقامتها المبادرة الشبابية في ساحة كراج البريج وقاموا بتعليق ورفع الشعارات واليافطات التي تنادي بتصعيد الانتفاضة المباركة التي انطلقت في القدس والضفة الغربية دفاعا عن المسجد الاقصى
وشارك في هذه الوقفة الاخ المجاهد علي الششنية "ابو الحسن" قائد جهاز العمل الجماهيري في لجان المقاومة والاخ ابو وسيم عبدالهادي مسئول جهاز العمل الجماهيري في محافظة الوسطى
واكد الاخ ابو الحسن الششنية ان فعاليات التضامن انتصارا لاهلنا في الضفة القدس لن تتوقف وستتصاعد وان هذا اقل واجب نقدمه لمسرى نبينا محمد صلى الله عليه وسلم .
وفي كلمة للاخ توفيق ابو نعيم "عضو المكتب السياسي لحماس " طالب ابو نعيم بانهاء التنسيق الامني وانحياز السلطة الى الشعب وانتفاضته والى طريق الجهاد والمقاومة .
واكد ابوعبد الله ابو نعيم بان غزة جاهزة وعلى اهبة الاستعداد للدفاع عن اهلنا بالضفة والقدس وانها لن تكون مكتوفة الايدي ازاء ما يحدث من جرائم ضد شعبنا .
بدوره اكد عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية "الرفيق هاني ثابت " على ضرورة انهاء الانقسام وطي هذه الصفحة الى الابد مؤكدا ان شعبنا قد توحد في ميدان المواجهة مع العدو فلماذا لا تتوحد قيادته السياسية .
وحيا الرفيق ابو صالح ثابت اهلنا في الاراضي المحتلة عام ال 48 الذين هبوا انتصارا للاقصى والقدس ولاهلنا بالضفة الغربية .
واختتمت الوقفة التضامنية بكلمة منسق المبادرة الشبابية الاخ "عطا درغام" ابو احمد" حيث توجه بالتحية لأرواح الشهداء الابطال  الذين قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل الله والدفاع عن مقدساتنا وأولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين , مؤكدين ان شعبنا الفلسطيني بإيمانه بعدالة قضيته المباركة , أقوى من العدو الصهيوني المجرم وكل اجراءاته العنصرية المتمثلة بتهويد أرضنا ومقدساتنا وأنه مصمم على المضي قدما حتى النصر والتحرير بإذن الله تعالى.
واكد ابو احمد درغام على ان سياسة هدم بيوت منفذي العمليات البطولية لن تثني شعبنا ومجاهديه الابطال عن مواصلة المقاومة والجهاد حتى دحر العدو الصهيوني المجرم عن ارضنا ومقدساتنا المباركة .
ودع الاخ "عطا درغام "كافة أبناء شعبنا وفصائله الوطنية والإسلامية  إلى الانخراط بهذه الثورة العارمة فهذه المعركة هي معركة الكل الفلسطيني بلا استثناء وترك الرهانات على أي خيارات أخرى، فعدونا لا يفهم سوى لغة المقاومة .
واختتم كلمته بالقول" أن الأقصى في العيون مهما طال الزمن وبلغ الثمن الأقصى للمسلمين ولا مساومة عليه لن ينالوا من الأقصى وفينا عرق ينبض .

لمشاهدة البوم الصور اضغط على الرابط التالي :

http://qaweim.com/ar/index.php?act=gallery&id=246