القمع الصهيوني لن يثني شعبنا عن إستمرار الإنتفاضة

لجان المقاومة : ندعو شعبنا لحماية بيوت أبطال العمليات المباركة

قـــاوم – خاص - أكدت لجان المقاومة في فلسطين ان التهديدات والاجراءات الإجرامية العنصرية التي أطلقها الإرهابي نتنياهو والمجلس الأمني المصغر الصهيوني بحق أهلنا وأبطالنا وإستشهاديينا في الضفة والقدس لن تثني شعبنا ومقاومينا البواسل عن مواصلة ثورتهم وإنتفاضتهم المباركة دفاعاً عن مقدساتنا .

وشددت لجان المقاومة في فلسطين أن سياسة حجز جثامين الشهداء الأطهار وهدم بيوت عائلات منفذي العمليات البطولية لن تجدي نفعاً مع ثورة شعبنا وستزيد الإنتفاضة إشتعالاً في كل الميادين في الوطن المحتل  .

ودعت لجان المقاومة في فلسطين جماهيرنا الثائرة وأبطالنا المقاومين الى حماية بيوت عائلات الأبطال منفذي العمليات المباركة وتشكيل دروع بشرية أمام هذه البيوت لإفشال خطط ومكر العدو الصهيوني ومنع هدمها .

وأشارت لجان المقاومة في فلسطين أن الوحدة الوطنية والإلتفاف حول نهج المواجهة والإشتباك المفتوح هو الطريق الوحيد لدحر العدو الصهيوني  و الحل المجدي في التعامل مع هذا العدو الذي لا يفهم سوى لغة المقاومة والتحدي والصمود في وجه مخططاته وجرائمه ضد شعبنا ومقدساتنا .

ووجهت لجان المقاومة في فلسطين التحية إلى جماهيرنا في الضفة وغزة وأراضينا المحتلة عام ال"48" والشتات داعية إلى المزيد من العطاء والعمليات المباركة والموجعة ضد المحتل المتغطرس حتى النصر والتحرير بإذن الله عزوجل .