Menu

أبو محمد الحوت : دماء شهداء إنتفاضة القدس يجب أن تعزز وحدتنا وإستمرار الثورة مهمة وطنية

قـــاوم – خاص - أكد الأستاذ حيدر الحوت " أبو محمد" عضو القيادة المركزية للجان المقاومة أن الدماء الزكية التي سالت والأرواح الطاهرة التي إرتقت برصاص العدو الصهيوني تعزز وحدتنا الفلسطينية في مواجهة العدو المحتل ومخططاته .

ودعا عضو القيادة المركزية للجان المقاومة إلى أن تكون إنتفاضة القدس المباركة بوابة الوحدة الحقيقية فالجماهير التي خرجت في الوطن المحتل تعلن إنتفاضتها لا يمكن أن تخذل بإستمرار الإنقسام البغيض وأثاره المؤلمة على القضية الفلسطينية .

وإعتبر الأستاذ حيدر الحوت بأن إنتفاضة القدس أعادت الإعتبار للمفهوم الوطني للقضية الفلسطينية الذي يجب أن يقوم على حتمية المواجهة الشاملة مع العدو الصهيوني الذي لا يفهم الا لغة القوة بعد تجربة مريرة مع مسار التسوية الذي أسس لدولة المستوطنين في الضفة المحتلة ووضع القدس الأبية في مواجهة التهويد والمسجد الأقصى في خطر التقسيم.

 مضيفا ًأن مهمة إستمرار الثورة الشعبية والإنتفاضة الجماهيرية مهمة وطنية للكل الفلسطيني .

وتقدم عضو القيادة المركزية بالتحية للشباب الثائرين المرابطين على شوارع وطرقات ومدن ومخيمات وقرى الوطن المحتل ولعوائل الشهداء في القدس وغزة والخليل وجنين وطولكرم وبيت لحم داعيا للإستمرار في الإنتفاضة المباركة حتي إنجاز الحقوق الفلسطينية كاملة دون نقصان .