الإجراءات القمعية العدوانية لن توقف إنتفاضة شعبنا

لجان المقاومة: هدم بيوت أبطال العمليات الفدائية يكشف العجز الصهيوني عن مواجهة الغضب الفلسطيني

قـــاوم – خاص - أكدت لجان المقاومة في فلسطين أن الإجراءات القمعية العدوانية الصهيونية لن توقف إنتفاضة شعبنا الفلسطيني البطل الذي يمضي نحو طريق العزة والكرامة لإسترداد أرضه وتطهير مقدساته من دنس الإحتلال الصهيوني البغيض .

وأوضحت لجان المقاومة أن سياسة هدم منازل عائلات أبطال العمليات الفدائية التي أرقت العدو الصهيوني وأسقطت نظرية الأمن الشخصي القائم عليها كيان العدو يكشف المأزق الذي وصل اليه الإحتلال في مواجهة العمليات البطولية .

وقالت لجان المقاومة لقد أثبت شعبنا الفلسطيني الصامد في أكثر من محطة تاريخية نضالية أن سياسة هدم البيوت لن ثني من عزيمته بل تزيده إصرار على مواصلة مسيرة الجهاد والمقاومة وأن هذا العدوان على منازل عائلات أبطال شعبنا إعتراف بالعجز الصهيوني عن مواجهة الغضب الفلسطيني .

وأضافت لجان المقاومة أن ثورة شعبنا الفلسطيني وإنتفاضة من أجل وطنه ومقدساته إنطلقت وتمضي بثابت ولن تستطيع قوة في الأرض من التأثير على مسار وبوصلة هذه الثورة المباركة.

ودعت لجان المقاومة إلى تعزيز الوحدة الفلسطينية في كل الجبهات والميادين ومساندة ثورة الشعب والمشاركة فيها بكل الإمكانيات والطاقات لأن المعادلة التي يعيها شعبا بأن الإحتلال الصهيوني الإستيطاني لا يردعه ولا يوقفه الا المقاومة المسلحة والثورة الشعبية .