خلال إجتماعها في مكتب لجان المقاومة : الفصائل تؤكد على خيار المقاومة وتشييد بالعمليات الفدائية

قـــاوم – خاص - إستضافة لجان المقاومة في مكتبها الرئيسي بمدنية غزة فصائل المقاومة الفلسطينية للتباحث في  أخر المستجدات على صعيد القضية الفلسطينية وثورة الشعب الفلسطيني المندلعة في الضفة والقدس .

 

وحضر الإجتماع  في مكتب لجان المقاومة الفصائل الفلسطينية  التالية  ( حركة حماس , حركة الجهاد الإسلامي , حركة المجاهدين , الجبهة الشعبية القيادة العامة , الصاعقة , جبهة النضال الشعبي , حركة الأحرار , حركة المقاومة الشعبية )  .

 

وتم التداول والنقاش خلال الإجتماع كافة الأحداث والقضايا على الساحة الفلسطينية حيث أجمع المجتمعين  على خيار المقاومة وأشادوا بالعمليات البطولية في نابلس والقدس .

 

وإختتم الإجتماع بعقد مؤتمر صحفي تم خلاله تلاوة البيان على لسان الناطق بإسم لجان المقاومة الأخ محمد البريم  " بو مجاهد"

 

البيان الصادر عن إجتماع فصائل المقاومة الفلسطينية : - 


بسم الله الرحمن الرحيم

"أذن للذين يقاتلون بأنهم ظلموا وإن الله على نصرهم لقدير"

يا أبناء شعبنا الفلسطيني الصامد : - 

اننا اذ نحيي  جماهير شعبنا البطل في القدس و ضفة الكرامة والبطولة التي تنتفض في وجه العدوان الصهيوني دفاعاً عن مسرى نبينا صلى الله عليه وسلم وتقدم الشهداء والجرحى والتضحيات الغالية لصد الهجمة الصهيونية الشرسة التي تقودها حكومة العنصري بنيامين نتنياهو وعتاة الاستيطان والارهاب الصهيوني، ليؤكد شعبنا مجددا تمسكه بأرضه وتاريخه وثوابته، ورفضه التنازل عن أي شبر من تراب وطننا المبارك وتصديه لأي محاولة للمساس بالمسجد الاقصى المبارك، وتحديه للسياسة الاستيطانية الصهيونية.

يا أبناء شعبنا الفلسطيني البطل : -

إننا في فصائل المقاومة الفلسطينية إذ نتوجه بالتحية لأرواح الشهداء الابطال"، مهند الحلبي، وفادي علون، ، وحذيفة سليمان , وكل شهداء شعبنا الذين قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل الله والدفاع عن مقدساتنا وأولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين , مؤكدين ان شعبنا الفلسطيني بإيمانه بعدالة قضيته المباركة , أقوى من العدو الصهيوني المجرم وكل اجراءاته العنصرية المتمثلة بتهويد أرضنا ومقدساتنا وأنه مصمم على المضي قدما حتى النصر والتحرير بإذن الله تعالى.

اننا في فصائل المقاومة الفلسطينية وفي خضم هذه المعركة التي يخوضها ابناء شعبنا في سائر ارجاء الوطن مع العدو الصهيوني المجرم نؤكد على ما يلي :

- نبارك العمليات البطولية في القدس و الضفة وندعو الى استمرارها وتطويرها كخيار استراتيجي لشعبنا في مواجهة العدوان وتدنيسه للمقدسات .

-  نؤكد حق العرب و المسلمين الكامل في المسجد الأقصى المبارك، وأنه ليس لليهود حق في ذرة تراب من أرض فلسطين.

- ندعو كافة أبناء شعبنا وفصائله الوطنية والإسلامية إلى تصعيد هذه الإنتفاضة بإعتبار أنها معركة الكل الفلسطيني بلا اسثناء وندعو إلى توحيد الجهود .

- نؤكد على وحدة الشعب الفلسطيني وفصائله في مقاومة الإحتلال الصهيوني والدفاع عن المسجد الاقصى المبارك .

-ندعو السلطة الفلسطينية إلى وقف التنسيق الأمني

، والقيام بواجبها في حماية أبناء شعبنا، بكافة الأشكال والأساليب المتاحة .

- نحيي أهلنا في الأراضي المحتلة عام "ال48 " على رباطهم ودفاعهم على المسجد الاقصى وندعو إلى استمرار التواجد في المسجد الأقصى والرباط في باحاته الطاهرة.

-ندعو الشعوب والحكومات العربية والإسلامية إلى التحرك ونصرة مسرى النبي عليه السلام وأهلنا في فلسطين .

- وأخيرا ً ندعو جماهير شعبنا للمشاركة في المسيرة الحاشدة مساء اليوم الاثنين بعد صلاة المغرب والتجمع أمام برج الشوا حصري دعما ومساندة لشعبنا في القدس والضفة المحتلة.

رحم الله شهدائنا وشفا الله جرحانا وفك قيد أسرانا ..

الله أكبر والعز لله ولرسوله وللمؤمنين ..

وإنه لجهاد .. جهاد .. نصر أو استشهاد ..

فصائل المقاومة الفلسطينية

اليوم الاثنين 21 ذو الحجة 1436هــ  - 05 أكتوبر 2015م