Menu

لجان المقاومة : جرائم الاحتلال في الأقصي تستوجب الرد بقوة وإشعال إنتفاضة للدفاع عن المقدسات وإفشال مخطط تقسيم الأقصي

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين :

لجان المقاومة : جرائم الاحتلال في الأقصي تستوجب الرد بقوة وإشعال إنتفاضة للدفاع عن المقدسات وإفشال مخطط تقسيم الأقصي

قالت لجان المقاومة في فلسطين أن جرائم العدو الصهيوني المجرم في الأقصى تستوجب الرد بقوة وإشعال انتفاضة وثورة عارمة  للدفاع عن المقدسات وإفشال مخطط تقسيم الأقصى .

وطالبت لجان المقاومة أهلنا وأبناء شعبنا في الأراضي المحتلة عام ال"48" والضفة الفلسطينية الثائرة بشد الرحال إلى المسجد الاقصى والرباط في باحاته الطاهرة والدفاع عنه بكل ما أوتوا من قوة وبكل الطرق والاساليب المتاحة بين أيديهم .

وأكدت لجان المقاومة في فلسطين أن الإعتداءات الصهيونية الاجرامية بحق مسرى رسول الله صلى الله عليه وسلم يأتي ضمن الخطوات الهادفة الى تهويد المسجد المبارك وإفراغه من المسلمين للاستفراد به وتنفيذ مزاعم عصاباتهم العنصرية بإقامة ما يسمى بالهيكل المزعوم على أنقاض المسجد الأقصى المبارك .

وشددت لجان المقاومة على ان هذا العمل الإجرامي يشكل تحديا سافرا وإستفزازاً صارخاً لمشاعر العرب والمسلمين وكراماتهم وإستهزاء بمقدساتهم ويندرج في سياق حملة صهيونية تستهدف النيل من المقدسات الإسلامية تمهيدا لاستكمال خطة تهويدها وصولا إلى تهويد كل فلسطين.

وأهابت لجان المقاومة بجماهير الأمة الإسلامية بإعادة تصويب البوصلة باتجاه العدو الحقيقي للأمة والتنبه إلى مخططاته العدوانية والوقوف صفا واحداً في وجه محاولات النيل من المقدسات في فلسطين ، داعيا علماء المسلمين إلى التحرك السريع أمام فتوى حاخامات اليهود بجواز إقتحام المسجد الأقصى مشددا على المسؤولية الشرعية التي تحتم على الأمة وقواها الحية مواجهة هذه الاعتداءات بكل الوسائل المتاحة.

لجان المقاومة في فلسطين

الاحد 30 ذو القعدة 1436 - 13 سبتمبر 2015