Menu

لجان المقاومة : الأسير محمد علان رمز للتضحية والصمود في معركة الحرية ضد الغطرسة الصهيونية والعدو سيدفع ثمن عذابات أسرانا غاليا

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين :

لجان المقاومة : الأسير محمد علان رمز للتضحية والصمود في معركة الحرية ضد الغطرسة الصهيونية والعدو سيدفع ثمن عذابات أسرانا  غاليا

قالت لجان المقاومة بأن الأسير المحامي المجاهد محمد علان يشكل رمزاً من رموز الشعب الفلسطيني في التضحية والصمود في معركة الحرية ضد الغطرسة الصهيونية وأن إنتصار الأسير محمد علان هو إنتصار لفلسطين وكل الأحرار المطالبين بالحرية .

وأكدت لجان المقاومة بأن العدو الصهيوني سيدفع الثمن غالياً عن عذابات وآلام أسرانا الأبطال في زنازين ومعتقلات العدو .

وأوضحت لجان المقاومة أن الأسير محمد علان حاز النصر على سجانه وهو  على سرير الصمود والتضحية أمام أجهزة كيان غادر وحاقد وقفت جميعها ضده بكافة أدواتها الطبية والمخابراتية والإعلامية إلا أن إيمان أسيرنا البطل محمد علان ويقينه بحتمية النصر على إرادة السجان الصهيوني أفشلت كل الرهانات الصهيونية على كسر إرادة أسيرنا البطل .

وأضافت لجان المقاومة بأن الوجه القبيح للعدو الصهيوني تجلي بأفظع صوره الآثمة في معركة الأسير البطل محمد علان عبر قوانين الإعتقال الإداري والتغذية القسرية التي تتنافى مع كل القيم الأخلاقية والقانونية في العالم .

وتقدمت لجان المقاومة بالتحية إلى أسرة الأسير البطل محمد علان وخاصة والدته ووالده وإخوانه وأخواته على صمودهم وصبرهم ومعاناتهم خلال معركة الصمود والتضحية التي قادها البطل محمد علان .

لجان المقاومة – ألوية الناصر صلاح الدين

اليوم الخميس 06 ذو القعدة 1436 - 20 -8- 2015م