Menu

لجان المقاومة تنفذ عدة زيارات في محافظة خانيونس

خاص - قاوم 7في إطار التواصل مع المؤسسات العامة زار وفد من قيادة لجان المقاومة في محافظة خانيونس لمدير شرطة القرارة الاخ المجاهد مصطفى الجعبير "أبو صهيب ومدير شرطة المرور والنجده  "وائل ابو عبيد"" ابو ابراهيم"صباح اليوم الثلاثاء.
وتكون وفد لجان المقاومة من الاخ" أبو سريع" ومنسق العلاقات العامة بخانيونس الأخ نضال العبادلة والاخ مروان النبريص "ابو علاء" مسئول جهاز العمل الجماهيري في المحافظة
ولقد رحب مدير شرطة القرارة الاخ ابو صهيب الجعبير بوفد لجان المقاومة مبدياً اعتزازه بهذه الزيارة ومؤكدا على أهمية التنسيق وتوثيق العلاقات بين لجان المقاومة والشرطة الفلسطينية بما يحقق المصالحة العامة لشعبنا ومقاومته .
ورحب مدير شرطة المرور الاخ ابو ابراهيم عبيد بوفد لجان المقاومة معبراً على حجم العلاقة التي تربط جهاز شرطة المرور وفصائل المقاومة وفي مقدمته لجان المقاومة وحرصه وحرص قيادة شرطة المرور الشديدين على العلاقة المتميزة التي تربطهم بقيادة لجان المقاومة في محافظة خانيونس .
بدوره أكد القيادي "ابو سريع"  أن هذه الزيارات  تأتي في إطار التواصل لتعزيز العلاقة الميدانية والتكاملية بما يخدم مسيرة المقاومة ويعزز من صمود شعبنا في مواجهة كافة المخاطر التي تحدق بقضيتنا الفلسطينية .

لمشاهدة باقي الصور اتبع الرابط التالي

http://qaweim.com/ar/index.php?act=gallery&id=234