من أهداف المخطط تجهيل أبناء شعبنا الفلسطيني

أبو محمد الحوت : مخطط الأونروا بإغلاق 700 مدرسة يتساوق مع أهداف العدو الصهيوني

قاوم- خاص / استهجن عضو القيادة المركزية للجان المقاومة في فلسطين  الأستاذ حيدر الحوت "أبو محمد" المبررات الغير مقبولة من رئاسة الوكالة بوجود أزمة مالية لتمرير مخططات وقف الخدمات وخاصة التعليمية المقدمة للاجئين من أبناءشعبنا الفلسطيني .

ودعا عضو القيادة المركزية للجان المقاومة كافة أبناء شعبنا وفعالياته الرسمية والشعبية وقواه الحية الى الثورة في وجه هذه القرارات الجائرة وفضح سياسة وكالة الأونروا التي تتساوق مع سياسات العدو الصهيوني في محاربة شعبنا البطل ومحاصرته لفرض الحلول الإستسلامية عليه .

وشدد " أبو محمد الحوت " أن اغلاق 700" مدرسة ووقف أكثر من22 الف موظف من الإستمرار في عملهم ومنعهم من تلقي رواتبهم الهدف منه العمل على تجهيل الطلاب من أبناء شعبنا ومحاربة الموظفين في لقمة عيشهم لتسهيل تمرير بعض المخططات الخبيثة التي تستهدف قضية شعبنا وحقوقه الثابتة .

وطالب عضو القيادة المركزية للجان المقاومة  وكالة غوث وتشغيل اللاجئين بالنأي عن نفسها من هذه السياسات التي باتت مكشوفة حيث أن هذه الإجراءات التعسفية  ستضع الوكالة في الصف المعادي لشعبنا وقضيته المركزية المتمثلة بعودة اللاجئين الى ديارهم التي شردوا منها .

ودعا الأستاذ"حيدر الحوت" الدول المانحة والدول العربية الى الإيفاء بالتزاماتها ازاء مؤسسات الوكالة المختلفة محذرا بأن شعبنا الفلسطيني لن يصمت على هذه الاجراءات الظالمة التي تستهدف وجوده وحاضره ومستقبله.